كاتب انجليزي شهير يحلل أسباب تراجع مستوى محرز مع ناديه السيتي

الجزائر-أمينة.ج

قدم الكاتب الإنجليزي دومينيك فاريل من خلال مقال بصحيفة "مانشستر إيفينينغ نيوز" البريطانية تحليلاته حول أسباب تراجع مستوى رياض محرز مع ناديه مانشستر سيتي.

وأشار الصحفي الإنجليزي إلى أن نحرز تحول تحت قيادة بيب إلى لاعب أساسي في النصف الثاني من الموسم الماضي في حملة تتويج السيتيسنز بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة الأندية الإنجليزية والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد أن أداءات محرز المبهرة الموسم الماضي خاصة في دوري أبطال أوروبا ضد بروسيا دورتموند الألماني وأهدافه الثلاثة في نصف النهائي ضد باريس سان جيرمان ساهمت في ترشيحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية الجمعة الماضية، وعكست مكانته كأحد أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي.

 وتابع: "لكن غوارديولا يرى أن محرز لا يقوم بأداء واجباته الدفاعية على أكمل وجه وهو سر عصبيته التي ظهرت خلال لقاء "ريد بول لايبزيغ" الألماني في دوري أبطال أوروبا".

وشدد الكاتب الإنجليزي على أن محرز ورغم ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية فإن عليه أن يستغل الفرصة الأسبوع المقبل حين يعود فريقه للمباريات، ضد بيرنلي السبت المقبل، بتجنب تلك السلبية لإقناع غوارديولا مجددا بأهميته.

 وأكد أن سجل محرز ضد بيرنلي سيدفعه لتقديم واحدة من أفضل مشاركاته مع الفريق هذا الموسم حيث سجل من قبل 8 أهداف في مرماهم في 13 مواجهة.

من نفس القسم رياضـة