شبيبة القبائل تستنجد برئيس الجمهورية

ناشد نادي شبيبة القبائل  رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، التدخل وانقاذ الفريق من "الانفجار"، بعد رفض وزارة الشباب والرياضة الرد على طلبات "الكناري".

وقالت إدارة شبيبة القبائل، في بيان لها، إن الفريق الذي شرّف الكرة الجزائرية قاريا، لا يجد اليوم مَن يقف بجانبه، لافتا إلى أن نادي شبيبة القبائل لا يحظى بالاحترام، قياسا بعدم الرد على طلب الإدارة المستعجل لوزارة الشباب والرياضة و"الفاف" والرابطة" بضرورة إيجاد حل لتمكين "الكناري"، خلال فترة حجره، لإجراء تحضيرات يومية بأحد الملاعب القريبة من فندق مازافران، مع توفير الحماية وأمام مدرجات خالية.

وذكرت إدارة النادي بأن الوضعية الحالية التي تفرض على الفريق البقاء في حجر دون تدريبات لأسبوع كامل، من شأنها أن تهدد مستقبله وتفرض عليه إعادة التحضيرات من الصفر، خاصة وأن "الكناري"، الذي سيتأثر لاعبوه بدنيا ومعنويا، مقبل على خوض ست مباريات، في البطولة ومباراة إياب في كأس "الكاف" أمام نادي روايال ليوبار الإسواتيني، يمكن أن تبرمجها الهيئة الكروية القارية في أي لحظة.

وجاء في البيان "إدارة النادي تأسف لهذه الوضعية التي تؤثر سلبا على الفريق، وتأسف أيضا على نقص الاهتمام بالفريق وبالشكاوى التي رفعها"، لتضيف "ما يدفعنا لمناشدة رئيس الجمهورية، ليس فقط للوضعية المترتبة عن الحجر، بل بشأن الحالة البدائية التي يتواجد عليها النادي والمشاكل الخطيرة التي يتخبط فيها".

وختمت الإدارة بأنه "أصبح اليوم من المهم، بل من المستعجل، أن تكون السلطات العليا في البلاد على عِلم بأن نادي شبيبة القبائل، أحد أعرق أندية كرة القدم في الجزائر، الذي شرّف البلد دائما في المنافسات الدولية، يتواجد محروما كليا من الإمكانات".

من نفس القسم - رياضـة -