الفاف تزف خبرا سارا عن المنتخب الوطني

أعلنت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم,  أنه لم يتم تسجيل أي إصابة في صفوف المنتخب الوطني لكرة القدم, وذلك قبل يومين من المقابلة التي ستجمع "الخضر" الأحد بمنتخب غينيا الاستوائية بملعب جابوما بدوالا لحساب الجولة الثانية من المجموعة الخامسة, لنهائيات كاس إفريقيا للأمم 2021 المؤجلة إلى 2022.

وأوضحت "الفاف" في بيان له عبر موقعها الرسمي, أن " الطاقم الطبي للمنتخب الوطني الجزائري بقيادة الدكتور محمد سلطاني, يحرص على طمأنة الجميع بخصوص الحالة الصحية الجيدة لكل عناصر النخبة الوطنية وذلك قبل 72 من موعد المقابلة الثانية لهم في المنافسة القارية أمام منتخب غينيا الاستوائية".

وأوضح بيان الاتحادية أن " إسماعيل بن ناصر لم يشارك في الحصة التدريبية ليوم الاربعاء بسبب التهاب في الحلق و هو الآن بصدد استرجاع عافيته بشكل متدرج, مثله مثل الحارس الكسندر أوكيدجة الذي ركن للراحة بسبب شعوره بتعب عابر".

من جهتهما, استرجعا لاعبا وسط الميدان رامي زروقي و آدم وناس,- اللذان استفادا من برنامج عمل خاص-, عافيتهما بعد شفائهما من الإصابة و قد استأنفا تدريباتهما مع المجموعة.

من جانب آخر, قررت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) تدعيم الطاقم الطبي للمنتخب الوطني بخدمات الدكتور جمال الدين دمارجي, المشرف على ملف كوفيد 19 على مستوى الكونفدرلية الإفريقية والرئيس السابق للجنة الطبية للاتحادية والذي وصل الثلاثاء إلى دوالا.

وقد اتخذ هذا القرار من أجل مواجهة أي تفشي محتمل لفيروس كورونا " كوفيد 19" في صفوف المنتخب بهذا الوباء الذي يعد المعضلة الأكبر التي تؤرق اللجنة المنظمة للمنافسة.

وأبدت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم " ارتياحها لعدم تسجيل أي حالة ايجابية بكوفيد 19 في صفوف المنتخب الوطني", مؤكدة ذلك بقولها " لا توجد أي إصابة بالفيروس في التشكيلة الوطنية".

من نفس القسم رياضـة