إنفانتينو يرشح الجزائر للتأهل إلى بطولة كأس العالم

أكد جياني إنفانتينو‏ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، أنه يتطلع للترحيب بالفرق الخمسة المتأهلة لكأس العالم، والتي ستضيف الكثير للبطولة وننتظر مباريات قوية في التصفيات المقبلة. 

وقال إنفانتينو، خلال حفل سحب قرعة تصفيات كاس العالم، "هذا يوم أفريقيا.. وأتطلع للترحيب بالفرق المتأهلة لكأس العالم، وسنري مباريات من العيار الثقيل في شهر مارس لانها ستؤهل 5 فرق من أفريقيا لكأس العالم".

وأضاف رئيس الاتحاد، "سنضاعف أعداد المنتخبات المشاركة في كأس العالم في النسخة القادمة عقب بطولة كأس العالم في قطر2022، والمنتخب الجزائري الذي يتواجد في هذا الدور شف العرب وفاز بكأس العرب، إذا سنرى مباريات من العيار الثقيل خلال مارس".

وتابع: "الجزائر إحدى الفرق المرشحة للتأهل بعد الأداء الرائع لها في كأس العرب والتي حصلت عليها ووجودها سيثرى كأس العالم، والفرق الأفريقية ستضيف الكثير لبطولة كأس لعالم".

من جانبه، وجه رئيس الكاف موتسيبي رسالة إلى الجزائر عندما قال خلال مراسم القرعة: "تحدث مع رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم وقلت له نتأمل الكثير من الخضر في المواعيد المقبلة، خاصة حال التأهل للمونديال".

وأضاف: "نستثمر في اللاعبين الشبان ونأمل وصول منتخب أفريقي لنهائي كأس العالم وتحقيق اللقب، وأثق بأن الجزائر إن تأهلت إلى لمونديال ستجعلنا نفخر بها".

من نفس القسم - رياضـة -