الفاف: الدخول إلى ملعب 05 جويلية مجاني لمشاهدة مباراة الجزائر وفلسطين

حل بالجزائر المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم لإجراء تربص تحضيري تتخلله مباراتين وديتين تحضيريتين ضد نظيره الجزائري لأقل من 23 سنة في إطار الاستعدادات للمواعيد الرسمية المقبلة حسبما أعلنته اليوم السبت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وأعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن حضور المباراة المبرمجة غدا الأحد 22 ماي 2022 بملعب 5 جويلية المركب الأولمبي "محمد بوضياف"، بدءا من الساعة السادسة مساءً، سيكون متاحا للجميع ومجانا.

فيما برمجت المواجهة الثانية  يوم الأربعاء المقبل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وحلت بعثة المنتخب الفلسطيني امس بالجزائر، وكان في استقبالها بمطار الجزائر الدولي هواري بومدين ممثل الاتحاد الجزائري لكرة القدم  حمري رشيد وسفير دولة فلسطين لدى الجزائر،  فايز أبوعيطة.

وتحسبا للمواجهتين الوديتين باشرت التشكيلة الوطنية يوم الاربعاء تربصا تحضيريا بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى(الجزائر)، سيستمر لغاية 25  ماي الجاري، قبل أخر تجمع مقرر بفندق الجزائر من 25 إلى 27 من نفس الشهر.

يذكر ان المنتخب الاولمبي الجزائري تحت قيادة المدرب نور الدين ولد علي  يحضر للمشاركة في الطبعة ال48 من دورة موريس ليفيلو (بطولة تولون سابقا)، المقررة في الفترة الممتدة من 29 ماي إلى 12 جوان بفرنسا.

من نفس القسم - رياضـة -