مجازر الطرقات متواصلة..

سجلت منذ صبيحة اليوم عدة حوادث مرور مروعة، خلفت قتلى وجرحى بعدة ولايات. 

ففي حادث مرور وقع بالطريق الوطني رقم 45 في شطره الرابط بين بلديتي المسيلة وبوسعادة، اثر إصطدام حافلة مع آلية، أسفر عن إصابة خمسة عشر (15) شخص.

وفي بسكرة، وقع حادث مرور مميت بالطريق الوطني رقم 46 الرابط بين ولايتي بسكرة وأولاد جلال على مستوى المدخل الغربي بلدية الحاجب أسفر عن وفاة شخصين (02) وإصابة شخص (01) بجروح متفاوتة الخطورة.

وفي تيارت وقع حادث مرور آخر بالطريق الولائي رقم 06 في شطره الرابط بين بلديتي توسنينة والسوقر بسبب حادث مرور مميت أسفر  عن وفاة شخصين (02).

كما توفي 06 أشخاص وأصيب اثنان آخران في حادثي مرور وقعا صبيحة اليوم بالطريقين الوطني رقم 23 والولائي رقم 84 بولايتي الأغواط ووهران، على إثر انقلاب سيارة بالطريق الوطني رقم 23 الرابط بين أفلو والأغواط بالضبط في منطقة الهتاريس ببلدية تاجموت، خلف وفاة ثلاثة أشخاص هم رجلين وامرأة تم نقل جثثهم إلى مستشفى آفلو وإصابة طفلين بجروح متفاوتة الخطورة تم إسعافهما وتحويلهما إلى المصالح الاستشفائية بوادي مرة.

أما بولاية وهران فقد تدخلت وحدات الحماية المدنية على الساعة الثالثة وأربعا وثلاثين دقيقة (03:34) من فجر هذا الأربعاء، إثر اصطدام بين سيارتين بالطريق الولائي رقم 84 ببلدية عين الترك، خلف وفاة ثلاثة أشخاص في مكان الحادث.

من نفس القسم - صحة وعلوم -