"محرز ليس مصابا وفضل قضاء عطلته على المنتخب"

يتعرض الدولي الجزائري رياض محرز ، إلى انتقادات شديدة، من طرف الرأي العام الكروي في الجزائر، بسبب غيابه عن التربص المقبل للمنتخب الوطني ولقائي اوغندا وتنزانيا.

واعلن اتحاد الكرة الجزائري تلقيه ملفا طبيا من مانشسر سيتي الإنجليزي يؤكد استحالة مُشاركة قائد الخضر في اللقاءين القادمين، بسبب الاصابة، وهو الأمر الذي استبعده متابعون لشؤون المنتخب وحتى اغلب ماصريه.

وقال المحلل الكروي علي بن شيخ أسطورة كرة القدم الجزائرية، إن معلوماته الخاصة تؤكد أن تبريرات غياب نجم السيتي غير صحيحة، مضيفا: "حسب معلوماتي محرز لا يعاني من أي إصابة، هو من طلب إعفاءه وفقط، وبهذا التصرف كأنه يقول لجمال بلماضي مدرب الجزائر لا تستدعني مُجددا".

وعلى نفس التحليل يرى الفرنسي الشهير رومان مولينا، الذي قال من خلال تغريدة له: "الإصابة الدبلوماسية في نهاية الموسم بالنسبة لمحرز، أمر كلاسيكي بالنسبة للاعب يريد الغياب عن معسكر دولي".

بدوره هاجم الاعلامي بقنوات بيين سبورت القطرية محمد الوضاحي محرز، قائلا من خلال تغريدة له: "لعلام كبيييير عليك يا وليدي وشارة القيادة لها رجالها ومسوولياتها".

وأضاف: "الخوف كل الخوف من تآكل بناء المجموعة المهلهلة أصلا وحدوث انقسام بسبب المعاملة التفضيلية لهذا اللاعب، الذي وعد بعد الاقصاء من المونديال بالعمل على وضع الجزاير في مكانها المستحق، عاليا". وواصل: "هيك مش عاليا".

وتعرض محرز لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأنه ظهر في صحة جيدة يستمتع بعطلته الصيفية بمدينة مراكش المغربية.

من نفس القسم - رياضـة -