إجلاء مئات العائلات في سوق اهراس

أعلنت مصالح ولاية سوق أهراس في بيان لها، اليوم الأربعاء، أنه تم إجلاء 350 عائلة مؤقتا من منازلهم وإبعادهم من مناطق الخطر بسبب الحرائق المهولة المندلعة بالولاية.

وأدت الحرائق التي اندلعت اليوم بكل من بلديات الولاية الزعرروية، سوق أهراس ، الدريعة ، المشروحة ، تيفاش، إلى عدد من الخسائر المادية.

وأوشارت مصالح الولاية، إلى أن جهود إخماد مختلف هذه الحرائق متواصلة بحضور وإشراف ميداني مباشر لبوزقزة لوناس والي ولاية سوق اهراس، رفقة رئيس المجلس الشعبي الولاية والسلطات المحلية الأمنية والعسكرية والمدنية، حيث تم التركيز على المناطق المأهولة بالسكان.

كما تم إجلاء 350 عائلة مؤقتا ، حيث سخر للعملية جميع الامكانات المادية والبشرية بالتنسيق مع كافة المصالح المعنية على غرار الحماية المدنية والغابات والجيش الوطني الشعبي والمصالح الأمنية والسلطات المحلية للبلديات المعنية والمصالح التقنية والصحة والسكان أين تم التحكم في عدد من الحرائق ومنع استمرار تقدمها حيث ستتواصل العملية الي غاية التحكم الكلي في الحرائق المندلعة.

وقدمت مصالح ولاية سوق أهراس شكرها لجميع المواطنين على المشاركة الفعالة والروح التضامنية التي أبانوها بمناسبة عملية إخماد الحرائق، داعية إياهم إلى الالتزام بالهدوء والرزانة قصد مساعدة المصالح المعنية والسماح لها بأداء عملها لاخماد النيران في ظروف جيدة.

كما طمأنت مصالح الولاية انه تم تسخير كافة الامكانات البشرية والمادية لتسريع عملية الاخماد.

من نفس القسم وطني