وسيط الجمهورية الجديد: عازمون على رفع سقف التطلعات والطموحات

تم اليوم الأحد، تنصيب وسيط الجمهورية الجديد، مجيد عمور، خلفًا لإبراهيم مراد الذي عيّن وزيرًا للداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية، تحت اشراف مدير ديوان رئاسة الجمهورية عبد العزيز خلف.

وخلال كلمة له بالمناسبة، أكد وسيط الجمهورية الجديد التزامه بالعمل بكل صدق وفعالية ليكون في مستوى هذا التكليف الذي يضعه أمام ثقل حمل انشغالات المواطنين وصون حقوقهم.

 ودعا عمور جميع الإطارات على مستوى هيئة وسيط الجمهورية "لمواصلة العمل بل ومضاعفة الجهود, وفق مقاربة مبتكرة للتكفل بالمهام التي تضطلع بها الهيئة على أكمل وجه", حاثا إياهم على "المساهمة في تعميم آليات مكافحة البيروقراطية  ورفع مستوى أداء مختلف المرافق العمومية وتكريس الحكم الراشد".

وبعد أن عبّر عن اعتزازه بالنتائج الإيجابية المحققة, جدد عزمه على "رفع سقف التطلعات والطموحات من خلال تحسين الأداء وتعزيز العمل المشترك مع مختلف الادارات و المؤسسات العمومية وجعل الهيئة قوة اقتراح فعالة, مما يسمح بتحسين الخدمة العمومية وصون آمال المواطنين، والمضي قدما نحو تكريس مبادئ الجزائر الجديدة التي التزم بها رئيس الجمهورية ويسير في تجسيدها بخطى ثابتة وعلى أسس صلبة".

وخلص عمور إلى القول إنّ الجميع "مطالبون بمواصلة المسار والمساهمة في إعادة بناء الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة".

من نفس القسم - سيـاســة وأراء -