هكذا ردّ عوار على بعض الجزائريين الذين اعتبروه شخصا "انتهازي"

وجه نجم نادي ليون الفرنسي حسام عوار رسالة إلى الجماهير الجزائرية بعد اعلان التحاقه بالمنتخب الوطني الجزائري اليوم.

وقال عوار في رسالة مصورة نشرتها "الفاف" عبر موقعها الاكتروني "أعلم أن الكثيرين يرونني انتهازي و أن خياري بالالتحاق بالمنتخب الجزائر هو خيار بديل".

قبل أن يوضح بالقول "لو كان خيارا بديلا ما كنت لأقوم به الآن ، كنت سأنتظر أكثر لدي 24 سنة فقط و مسيرة طويلة مازالت تنتظرني".

وتابع يقول "لو كان خيارا بديلا ربما كنت سأنتظر حتى سن 27 أو 28 لاعلن عن هذا القرار".

وأضاف "يمكنني أن أفهم أفكار بعض الناس الان حول هذه الخطوة . هذا ليس اختيارًا افتراضيًا بأي حال من الأحوال. لا يزال أمامي أكثر من 10 سنوات من العمل أمامي. كما قلت الامور مقدرة ان اكون هنا و سأقوم بإثبات نفسي و ما يمكنني القيام به على أرض الملعب للجميع ".

وواصل يقول "في الصيف الماضي كنت هنا في الجزائر وتلقيت اتصالا من رئيس الإتحادية الذي أكد لي رغبته ورغبة المدرب في انضمامي للمنتخب الجزائري بما أن الإمكانية قائمة.. بصراحة كان الموضوع في رأسي دائما لكني لم أرغب في القيام بالخطوة الأولى لأني تخوفت من رؤيتي كلاعب انتهازي، وبعدما مد المدرب يده إلي رأيت ذلك كعلامة من القدر."

وفي هذا الصدد/ أشار عوار بالقول "عرفت ان الامور مقدرة لي ان اكون مع الجزائر التي تمثل شيئًا قويًا جدًا بالنسبة لي. لقد ندمت على اختياري و وجودي في فريق فرنسا ".
 
 
وأمد عوار أنه "لدي علاقة قوية للغاية مع الجزائر. كنت أذهب إلى هناك كل صيف و كثيرا ما أتحدث مع عائلتي ".

من نفس القسم - رياضـة -