المحترف الأول موبيليس: النسور تحلق نحو القمّة واتحاد خنشلة يعود

ارتقى نادي وفاق سطيف إلى المركز الثالث بعدما تمكن من الفوز على ضيفه أولمبي الشلف، اليوم السبت، بنتيجة 1-0، ضمن فعاليات الجولة الـ20 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" لكرة القدم.

وسجل للوفاق اللاعب نكمبي الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول ليرتفع رصيد النسور إلى 32 نقطة، بينما تجمد رصيد الأولمبي في النقطة الـ25 محتلا المرتبة ال10 رفقة أمل الأربعاء.

وفي اللقاء الثاني عن نفس الجولة، عمق اتحاد خنشلة من جراح مضيفه هلال شلغوم العيد، صاحب المرتبة الـ16 والأخيرة بنقطتين، في المباراة التي انتهت بهدفين لهدف، ما سمح لاتحاد خنشلة بالصعود للمرتبة السابعة بـ27 نقطة رفقة اتحاد بسكرة، في الوقت الذي يتذيل فيه هلال شلغوم العيد الترتيب.

وافتتحت هذه الجولة أمس الجمعة، والتي عرفت تعادل مولودية وهران أمام ضيفها شباب قسنطينة بالتعادل السلبي، في الوقت الذي حقق فيه اتحاد بسكرة الزاد الكامل أمام ضيفه أمل الأربعاء بنتيجة هدف دون رد.

وعرفت هذه الجلة تأجيل 04  مقابلات: شبيبة القبائل/ مولودية البيض، مولودية الجزائر/شباب بلوزداد، نادي بارادو/اتحاد الجزائر وشبيبة الساورة /نجم مقرة، بسبب ارتباط عدة أندية من الأندية الثمانية بمشاركاتها في المنافسات الإفريقية والكأس العربية.

النتائج الجزئية:

الجمعة  17 مارس:
مولودية وهران - شباب قسنطينة   0-0
إتحاد بسكرة  - أمل الاربعاء        1-0

السبت 18 مارس
وفاق سطيف - جمعية الشلف         1-0
هلال شلغوم العيد - إتحاد خنشلة    1-2

اللقاءات المؤجلة:
شبيبة القبائل - مولودية البيض
مولودية الجزائر - شباب بلوزداد
نادي بارادو  - اتحاد الجزائر
شبيبة الساورة - نادي مقرة

من نفس القسم - رياضـة -