موبيليس يساند محاربي الصحراء وسفيره جمال بلماضي

جدد متعامل الهاتف النقال موبيليس، تشجيعه للمنتخب الوطني لكرة القدم الذي سيواجه منتخب النيجر يوم غد الخميس لحساب تصفيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأكدت موبيليس دعمها وتشجيعها لرفقاء القائد رياض محرز، حيث جاء في بيان لها: “موبيليس، الراعي الرسمي والشريك الحصري للفريق الوطني والإتحاد الجزائري لكرة القدم، يشجّع الخضر عشية مباراتيه المزدوجة التي ستجمعه أمام منتخب النيجر، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا في نسختها الرابعة والثلاثين كان-2023”.

وأشارت موبيليس إلى أن "المنتخب الوطني يواصل المنافسة الإفريقية باللعب داخل الديار يوم الخميس 23 مارس على الساعة العاشرة ليلاً، بملعب نيلسون مانديلا ببراقي قبل التنقل نحو تونس لخوض لقاء الإياب، المقررة يوم الاثنين 27 مارس على الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلّي، بملعب حمادي العقربي برادس”.

كما ذكرت موبيليس أنه “عقب خوض جولتين من حملة التصفيات المؤهلة للعرس القاري بكوت ديفوار، تحتل الجزائر صدارة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، متقدمة على النيجر نقطتين، لتليها أوغندا وتنزانيا بنقطة واحدة، ليتأهل الأوّلان عن كل مجموعة لنهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار”.

موبيليس، علامة الأبطال، يُساند محاربي الصحراء وسفير علامته، الناخب الوطني جمال بلماضي، في هذا الموعد الجديد، مباراة ممتعة وحظ موفق للفنك.

من نفس القسم - رياضـة -