أبناء سوسطارة على بعد 90 دقيقة لدخول التاريخ

أكد مدرب اتحاد الجزائر عبد الحق بن شيخة أن فريقه على بعد 90 دقيقة من دخول التاريخ  ولن يضيع هذه الفرصة, حينما يواجه  يونغ أفريكانز التنزاني مساء اليوم السبت بملعب 5-جويلية الأولمبي بالجزائر  العاصمة على الساعة الثامنة لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وصرح المدرب بن شيخة الجمعة خلال الندوة الصحفية التي نشطها بقاعة  المحاضرات بمعلب 5-جويلية, قائلا: "الأمور تسير على ما يرام حيث شرعنا مباشرة  في التحضيرات لمقابلة الإياب عقب العودة من تنزانيا. الفريق حاضر من النواحي  الفنية, التكتيكية والمعنوية لخوض نهائي الإياب لصعود الدرجة الأخيرة التي  تسمح لنا بدخول التاريخ ومن المستحيل أن نفوت هذه الفرصة الذهبية".

وحقق اتحاد الجزائر نتيجة جيدة في لقاء الذهاب حينما انتصر الأحد الفارط على  مضيفه يونغ أفريكانز (1-2) بملعب "بن جامان مكابا" بالعاصمة التنزانية دار  السلام, بفضل هدفي أيمن محيوص (د 32) و إسلام مريلي (د 84), بينما اكتفى "يونغا" بهدف الكونغولي فيستون مايلي (د 82).

و سيكون فريقا اتحاد الجزائر و يونغ أفريكانز الناديين رقم 27 و 28 المشاركين في نهائي كأس الكونفدرالية. و يعد النادي الصفاقسي التونسي الفريق الأكثرتتويجا بكأس الكونفدرالية بثلاثة ألقاب.

من نفس القسم - رياضـة -