ديوان الأرصاد الجوية يحذر من هبوب رياح قوية قد تتجاوز سرعتها 90 كم/سا بداية من الليلة

أصدر الديوان الوطني للأرصاد الجوية نشرة جوية خاصة قبل قليل، يحذر فيها من هبوب رياح قوية قد تصل سرعتها 90 كم/سا، بعدة ولايات من الوطن بداية من الليلة. 

وحسب النشرية فإن الولايات المعنية هي تلمسان - عين تموشنت- وهران - مستغانم - شلف - تيبازة - سيدي بلعباس- معسكر - غليزان - سعيدة - تيارت - تسمسيلت، حيث ستكون سرعة و اتجاه الرياح من غربية جنوبية غربية بسرعة 60 إلى 70 كلم/سا أو تفوق احيانا 90/80 كلم/سا، وهذا إلى غاية مساء غد السبت على الساعة الحادي عشر ليلا.

أما ولايات تندوف - بني عباس - بشار - البيض - النعامة - الاغواط - الجلفة - غرداية - تيميمون - المنيعة - المسيلة - ورقلة - تقرت - الوادي - اولاد جلال - المغير - بسكرة، ستكون الرياح جنوبية غربية وسرعتها من 60 إلى 70 كلم/سا أو تفوق احيانا 80 كلم/سا، وذلك إلى غاية التاسعة من ليلة غد السبت.

وبولايات برج بوعريريج - سطيف - ميلة - قسنطينة - باتنة -ام البواقي - قالمة - سوق أهراس - خنشلة - تبسة، رياح جنوبية غربية سرعتها من 60 إلى 70 كلم/سا أو تفوق احيانا 80 كلم/سا، وذلك إلى غاية التساعة من صبيحة يوم غد السبت.

وبولايات الجزائر العاصمة - بومرداس - تيزي وزو - بجاية - جيجل - سكيكدة - عنابة - الطارف - عين الدفلى - المدية - البليدة - البويرة، ستكون الرياح غربية جنوبية غربية وسرعتها من 60 إلى 70 كلم/سا أو تفوق احيانا 80 كلم/سا، وذلك بداية من التساعة من ليلة اليوم إلى غااية الساعة الحادي عشر من ليلة يوم غد السبت.

من نفس القسم - أخبـار الوطن -