مهمة صعبة وشاقة تنتظر بيتكوفيتش لموعد هام

أكد مساعد الناخب الوطني، نبيل نغيز، أن عملا كبيرا ينتظر فلاديمير بيتكوفيتش مع التشكيلة الوطنية، من أجل الوصول إلى المستوى المطلوب.

وفي تصريحات للاذاعة الوطنية، أكد نغيز بأن المنتخب الوطني ظهر بوجهين مختلفين في تربص مارس الجاري، مشيرا إلى أنه قدم أداء أقوى أمام جنوب إفريقيا مقارنة بالودية الأولى أمام بوليفيا.

وأوضح نغيز أن "الناخب الوطني شاهد 22 لاعبا بين اللقاءين وفي كل المناصب.. هناك لاعبون جدد قدموا لأول مرة وشبان وهناك قدامى وآخرون بين المجموعتين”.

وأضاف "هناك ورشات وعمل كبير ينتظر الناخب الوطني من كل الجوانب.. 7 حصص تدريبية أو 10 أيام من التربص، هذا غير كاف من أجل أن نقف على كل شيء ونصحح النقائص”.

وتابع “اليوم الناخب الوطني وقف على كل صغيرة وكبيرة، وحتى القائمة الموسعة للاعبين التي تضم أكثر من 67 لاعبا وأظن بأن النظرة كانت أحسن وسنواصل السير على نفس النهج وبنفس الطريقة، خاصة في الشهرين القادمين”.

وواصل: “لا بد أن نقف على كل ثانية وكل دقيقة وكل يوم على المردود الذي يقدمه اللاعبون داخل وخارج الوطن، لأنه ينتظرنا موعد كبير وهام شهر جوان وهو تصفيات كأس العالم التي تعتبر من بين أبرز الأهداف المسطرة لـ”الفاف””.

من نفس القسم - رياضـة -