صدام ناري بين "العميد" و"السنافر" في نصف نهائي كأس الجمهورية

يشهد الدور نصف النهائي لكأس الجزائر لكرة القدم، قمة نارية بين عميد الاندية الجزائرية مولودية الجزائر ونادي شباب قسنطينة، والهدف حجز تأشيرة "العرس الكبير" للنهائي.

وستجرى قمة "العميد" و"السياسي" مساء اليوم الثلاثاء على الساعة التاسعة بملعب ميلود-هدفي بوهران بدون حضور الجمهور.

و يطمح شباب قسنطينة الذي يجري وراء التتويج الأولى في الكأس في تاريخه، الى تحقيق تأهله لأول نهائي له و بالتالي وضع حد لسلسلة إخفاقاته المتكررة.

وتحتل تشكيلة "السنافر" حاليا مركز الوصافة في البطولة المحترفة الأولى "موبيليس", وراء المتصدر و منافسه في الكأس, مولودية الجزائر.

من جانبها تعد مولودية الجزائر من بين الأندية الأكثر تتويجا بالمنافسة الشعبية, بثماني كؤوس رفقة كل من وفاق سطيف و شباب بلوزداد و اتحاد الجزائر.

فالنادي العاصمي الأقرب أكثر من أي وقت مضى للتتويج بلقب البطولة الوطنية, يستهدف الآن الحصول على الثنائية (البطولة و الكأس) مستغلا كل إمكانياتها أمام منافس ألحق بها هزيمتها الأولى في بطولة الرابطة الأولى لهذا الموسم( 2-1 بقسنطينة).

وسيدير لقاء نصف النهائي الأول: شباب قسنطينة - مولودية الجزائر, الحكم الرئيسي لحلو بن براهم  بمساعدة مقران قوراري و ياسين اوراد بن سلامة و سيكون نبيل بوخالفة  حكما رابعا  بينما أوكلت مهمة حكم الفيديو المساعد إلى الحكم الدولي مصطفى غربال وتساعده أسماء فريال وهاب.

 

من نفس القسم - رياضـة -