إدارة نادي االشرطة العراقي تتخذ أول خطوة مع جمال بلعمري

اتخذت إدارة نادي الشرطة العراقي خطوة إلى الأمام، من أجل إعادة الدولي الجزائري جمال بلعمري إلى صفوف الفريق، بعد ما غادره بسبب مشكلة مع مشرف الفريق وهاب الطائي.

وحسب موقع "وين وين" القطري، فقد أبدت إدارة نادي الشرطة امتعاضها الشديد من تصريحات مشرف فريق كرة القدم وهاب الطائي، والتي اتهم فيها جمال بلعمري بأمور غير لائقة، إذ أكدت الإدارة “بأن هذه الأمور كان يجب ألا تخرج لوسائل الإعلام حتى وإن كانت موجودة”.

وأضاف الموقع “أن الإدارة والطاقم التدريبي يرغبان بشدة في استمرار بلعمري مع الفريق، والإدارة مستاءة من سوء الفهم الذي حدث مع اللاعب، خصوصًا وأن سكنه المؤقت في بغداد لم يكن مريحًا بالفعل، لأنه كان بالقرب من ورشات صيانة وسمكرة السيارات، والإدارة قدرت هذا الأمر”.

وأضافت مصادر الموقع القطري: “مشرف الفريق وهاب الطائي قرر تقديم استقالته من العمل كمشرف لكرة الشرطة، ومن الهيئة الإدارية للنادي، لكن إدارة النادي عادت وأقنعته بالعدول عن قرار الاستقالة من الإدارة، وفي الوقت ذاته سارعت بتسمية عضو الهيئة الإدارية للنادي علي الشحماني مشرفًا على الفريق، بعد ما كان يشغل المنصب في الموسم الكروي الماضي، إذ تأمل الإدارة بأن يكون الشحماني هو السبب في عودة بلعمري وإضافة الاستقرار للفريق”.

وأردفت: “إدارة النادي أبلغت اللاعب بضرورة عودته سريعًا إلى بغداد من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق، استعدادًا للموسم الجديد، وتعهدت له بتوفير كل متطلبات الراحة من سكن دائم وغيرها من الشروط التي طالب بلعمري بتوفيرها، وهي متفائلة جدًّا بعودة المحترف الجزائري لصفوف الفريق”.

من نفس القسم - رياضـة -