رئيس الجمهورية العربية الصحراوية يستقبل رئيسة الهلال الأحمر الجزائري

حظيت رئيس الهلال الأحمر الجزائري ابتسام حملاوي امس الخميس، باستقبال رسمي من طرف رئيس الجمهورية الصحراوية ابراهيم غالي، وذلك على هامش زيارتها للمخيمات الصحراوية. 

وتبادل الطرفان اطراف الحديث في الشؤون الخاصة بمستجدات القضية الصحراوية من جانب الإنساني، بينما اثنى الرئيس على الدور الكبير والفعال و الجهود الكبيرة التي تبذلها الجزائر و الهلال الاحمر الجزائري مساندة ودعما للشعب الصحراوي في كل الظروف.

وقبل ذلك، حظيت رئيسة الهلال الاحمر الجزائري باستقبال رسمي من طرف وزير الداخليه الصحراوي ابراهيم بيلا و والي ولاية الداخلة والسلطات الصحراوية في مخيم الداخلة اللاجئين الصحراويين اين عبر عن امتنانه وشكره وثنائه على الهبه التضامنيه.

وبالتزامن مع هذه الازيارة، وصلت إلى مطار الرائد فراج بتندوف طائرتان من القوات الجوية الجزائرية محملة بمساعدات اغاثية تضامنية للاشقاء الصحراويين بمنطقة الدخلة.

وقد تمت هذه العملية تحت اشراف رئيسة الهلال الأحمر الجزائري ابتسام حملاوي بحضور السلطات المحلية وبعدها تم اعطاء اشارة انطلاق القافلة من ولاية تندوف بحضور الوالي دحو مصطفى.

كما قامت حملاوي رفقت والي ولاية تندوف دحو مصطفى بزيارة ميدانية تفقدية لبعض العائلات الصحراوية لرفع معنوياتهم كما كانت لها وقفه بالمستشفى الميداني للاشقاء الصحراويين حتى تطمئن على الجانب الصحي لهم.

كما قامت بمعاينة لشاحنات محملة بالمساعدات و التي حطت الرحال امام مركز التخزين.

من نفس القسم - تعـاون دولـي -