العميد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه وقمة قبائلية واعدة بملعب تيزي وزو

يستهل فريق مولودية الجزائر، حامل لقب البطولة الوطنية 2024، حملة الدفاع عن لقبه باستضافة نادي بارادو، مساء اليوم الجمعة بملعب "علي عمار" بالدويرة بدون الجمهور، بمناسبة الجولة الثانية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" المقررة مقابلاتها ليومي الجمعة والسبت.

وسيعود "العميد " إلى أجواء البطولة الوطنية من خلال استضافته بميدانه لنادي بارادو الذي استهل الموسم بطريقة جيدة بعد فوزه بقواعده على جمعية أولمبي الشلف بنتيجة 2-0.

من جهته، سيعود فريق شباب بلوزداد، نائب بطل الموسم الماضي، إلى أجواء اللعب بميدانه 20 أوت 1955، عند استقباله للضيف "الثقيل" وفاق سطيف في مقابلة كلاسيكية سيسعى فيها أبناء الهضاب العليا إلى تأكيد بدايتهم الموفقة في البطولة بعد فوزهم في مقابلة الجولة الأولى بقواعدهم امام مولودية البيض بنتيجة (1-0).

بدوره، سيكون فريق شبيبة القبائل وهو أحد أكثر الأندية نشاطا في فترة النتدابات الصيفية، على موعد بلعب أول مقابلة له بميدانه "حسين آيت أحمد" بتيزي وزو، وتتحدى تشكيلة "الكناري" في هذه المقابلة، الصاعد الجديد أولمبي أقبو الذي حقق فوزا تاريخيا له في بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بمناسبة الجولة الأولى حينما فاز بملعب "الوحدة المغاربية" ببجاية على الضيف نجم مقرة بنتيجة (1-0).

وستكون الفرصة مواتية في هذه الجولة لكل من مولودية البيض وجمعية أولمبي الشلف من أجل تدارك هزيمتهما في الجولة الأولى، عند استقبالهما على التوالي لكل من اتحاد بسكرة وشباب قسنطينة. 

وعلى غرار شباب قسنطينة، سيكون فريق اتحاد الجزائر على موعد بسفرية تقوده الى شرق البلاد لتحدي نجم مقرة الذي سيسعى لتدارك بدايته المتعثرة.

وبجنوب البلاد، سيستقبل فريق شبيبة الساورة، المنهزم يوم الثلاثاء خارج قواعده أمام مولودية وهران بنتيجة (2-0)، ضيفه اتحاد خنشلة بمعقله ملعب 20 أوت 1955 ببشار بنية أكيدة في تحقيق التدارك. 

هذا ويتضمن برنامج الجولة الثانية من عمر بطولة الرابطة المحترفة الأولى "موبيليس" حوار كروي واعد بين الصاعد الجديد ترجي مستغانم وضيفه مولودية وهران في مواجهة تبقى مفتوحة على جميع الاحتمالات وستلعب بدور الجهور.

من نفس القسم - رياضـة -