تصريحات قندوسي تثير جدلا واسعا.. بلعيد يكذّب ووكيل أعماله يؤكّد..

 

أثارت تصريحات الدولي الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا ضجة كبيرة، بعد أن أكد أن فرض أحد الوكلاء كان سبب فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد للنادي المصري، وأن هذا ما حدث أيضًا مع اللاعب.

وعلق الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع فريق سان ترويدن البلجيكي على أنباء فشل انضمامه إلى صفوف النادي الأهلي في الصيف الماضي وردا على  وتصريحات مواطنه أحمد قندوسي بسبب وكلاء اللاعبين.

وكان الدولي الجزائري أحمد القندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا والمعار من النادي الأهلي قد قال في تصريحات تلفزيونية إن فشل انتقال بلعيد إلى القلعة الحمراء جاء بسبب محاولة النادي فرض وكيل لاعبين معين عليه.

وقال بلعيد في تصريحات صحفية مفاجأة ومغايرة لما أدلى به القندوسي: "النادي الأهلي تعامل معي بكل احترافية ولم يفرض علي أي وكيل".

وتابع: "المفاوضات سارت مع النادي الأهلي بكل احترافية واحترام وأمير توفيق مدير التعاقدات شخص محترم جدا ويتعامل باحترافية كبيرة عرض الأهلي كان محترما وعدم إمضائي للنادي للأهلي كان بسبب رياضي لأني كنت أريد اللعب في أوروبا".

 وعلى اثر ذلك، قدم علي كرماني وكيل اللاعب زين الدين بلعيد، توضيحات لموقع "وين وين القطري"، حول حقيقة التصريحات التي أدلى بها اللاعب عن انتقال زميله إلى نادي "القلعة الحمراء".

وبسؤاله عن طلب دخول وكيل آخر في الصفقة، قال كرماني: "نعم، جزئيًّا، ولكن أيضًا كانت هناك الكثير من الأخطاء التي ارتُكبت خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة من اهتمام الأهلي ببلعيد، لقد كانت مفاوضات انتقال فوضوية للغاية على أقل تقدير".

ولتأكيد الجواب قال كرماني "نعم، كان هناك 4 وكلاء، وهذا يعني أن العمولة بنسبة 10% كانت ستتوزع بين 4 وكلاء 2.5% لكل منهم، ولكنني لم أكن ضمن الصفقة، لأنني لم أثق في الشخص الذي تواصل معي، وكنت على حق في هذا الأمر".

وعلى اثر تصريحات قندوسي، قررت إدارة الأهلي المصري فتح تحقيق كامل في تلك التصريحات ومعرفة السبب الأساسي وراء فشل صفقة انضمام اللاعب زين الدين بلعيد إلى النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي قد حاول التعاقد مع بلعيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من نادي اتحاد العاصمة الجزائري ولكن الصفقة فشلت وانتقل اللاعب إلى الدوري البلجيكي.

من نفس القسم - رياضـة -