معاقبة لاعب العميد موسوسة.. لجنة الانضباط تصدر قرارات صارمة في حق اللاعبين والأندية

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، قراراتها الخاصة بلقاءات الجولة الـ 3 من البطولة المحترفة، والتي لعبت يومي الجمعة والأحد الماضيين.

ووجهت اللجنة انذار للاعب مولودية الجزائر أمين مسوسة وتغريمه بـ 10 ملايين سنتيم، على خلفية تصريحاته في “الكلاسيكو” أمام الكناري، حينما قال عبارة “منطقة العدو”.

كما وجهت ذات الهيئة، استدعاء أخيرا، لكل من بلخضر مراد، المدير العام لشبيبة الساورة، بالإضافة إلى المسير جبار محمد والمكلف بالإعلام حسين عبد الوهاب والمسير بلمداني رشيد يوم الخميس 10 أكتوبر الجاري بداية من الساعة 11:00، بسبب تصريحاتهم النارية، واستدعاء رئيس اتحاد بسكرة بن عيسى فارس، والمكلف بالإعلام، قريري يازيد في نفس اليوم، بداية من الساعة 12:00 بسبب الاتهامات التي تم اطلاقها في حق الحكم غربال، عقب التعادل الأخير، أمام شباب بلوزداد.

وفي المقابل، تقرر توجيه انذار لمولودية وهران، وتغريم النادي بـ 20 مليون سنتيم بسبب استعمال الأنصار للالعاب النارية وإلقائها على أرضية الميدان وهي نفس العقوبة المسلطة على منافسه في ذات اللقاء، أولمبي الشلف.

كما تقرر أيضا معاقبة أولمبي أقبو، بغرامة مالية قدرها 6 ملايين سنتيم بسبب استعمال الأنصار للألعاب النارية فيما عوقب لاعب شبيبة الساورة، غراب عبد القادر، بمباراة واحدة، عقب تعرضه للطرد في ذات اللقاء.

كما عاقبت اللجنة وفاق سطيف، بمباراة واحدة من دون جمهور، وغرامة بقيمة 20 مليون سنتيم بسبب استعمال الألعاب النارية وإلقاءها على أرضية الميدان، مع توجيه انذار ثالث للفريق.

فيما تم ايقاف المدرب المساعد لفريق اتحاد بسكرة، بودراع لطفي، إلى غاية الاستماع إليه الخميس المقبل، 10 أكتوبر الجاري.

من نفس القسم - رياضـة -