ترتيب مجموعة "الخضر" بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة

تأهل المنتخب الجزائري لكرة القدم، رسميا، لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025، عقب فوزه على نظيره التوغولي بنتيجة (1-0)، مساء اليوم الاثنين بملعب كيغي بالعاصمة لومي، لحساب الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة.

وبهذا الفوز أصبح في رصيد المنتخب الجزائري 12 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة، متبوعا بغينيا الاستوائية بـ7 نقاط، ثم التوغو بنقطتين وأخيرا ليبيريا بنقطة واحدة.

حيث حقق منتخب غينيا الاستوائية فوزا قاتلا أمام مضيفه منتخب ليبيريا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سامويل كانيون دو.

سجل هدف التقدم لمنتخب غينيا الإستوائية اللاعب لويس لافو في الدقيقة 21، ثم أدرك ويليام جيسون التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 53 ثم خطف اللاعب دوريان جونيور هدف الفوز للمنتخب الغيني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

بهذه النتيجة حصد منتخب غينيا الإستوائية الثلاث نقاط ليرفع رصيده إلى 7 نقاط في وصافة المجموعة الخامسة، فيما تجمد رصيد منتخب ليبيريا عند نقطة واحدة في المركز الأخير

وكان منتخب غينيا الإستوائية حقق الفوز في لقاء الذهاب قبل أيام قليلة بهدف دون مقابل

وستقام الجولتان الأخيرتان في الفترة الممتدة من 11 إلى 19 نوفمبر المقبل، حيث يتنقل المنتخب الجزائري إلى مالابو لمواجهة غينيا الاستوائية برسم الجولة الخامسة، قبل استضافة منتخب ليبيريا في الجولة الاختتامية من التصفيات.

من نفس القسم - رياضـة -