موهبة إبراهيم مازا تتحول إلى نقمة على ناديه!!

يبدو أن المستويات الكبيرة للاعب الدولي إبراهيم مازا، قد تحولت إلى نقمة على ناديه هيرتا برلين الألماني.

وبسبب امكانياته الكبيرة وأدائه الجيد مع ناديه، أصبح مازا ركيزة أساسية في فريقه، حيث لعب هذا الموسم 9 مباريات جميعها كأساسي، سجل خلالها هدفين وقدم خلالها تمريرتين حاسمتين.

وفي هذا الصدد، أعدت قناة "DDR 24" الألمانية تقريرا مُطولا عن نادي هيرتا برلين، مؤكدة أن اعتماده المفرط على موهبة مازا يمثل مُشكلة حقيقية، مطالبة بضرورة إيجاد حلّ سريع لذلك.

وكتبت القناة على موقعها الرسمي: "إبراهيم مازا موهبة، لكن هيرتا برلين أصبح يعتمد على قدراته الفنية بشكل مبالغ فيه، حيث أن الهجوم مبني على لمساته، وهو ما سيؤثر على طموحات الفريق الطامح في العودة للدوري الألماني مجددا".

وأضافت القناة الألمانية: "على الطاقم الفني لهيرتا برلين أن يعي أن مازا ومهما كانت موهبته، فإنه مجرد فتى في الـ18 من عمره، وفي بعض الأحيان لن يكون قادرا على مجاراة النسق، وهذا أمر طبيعي نظرا لسنه الصغيرة".

وواصلت: "في المباريات الماضية، مازا كان عاجزا عن التسجيل أو تقديم الكرات الحاسمة، مما أثر على نتائج الفريق الذي انهزم مرتين وتعادل مرة في آخر 6 جولات".

وطالبت القناة الألمانية المتابعة لفريق هيرتا برلين، بضرورة تخفيف العبئ عن مازا، مما يسمح له بالتحرر أكثر، وفي نفس الوقت يسمح للفريق بإيجاد الحلول في الهجوم حتى عندما لا يكون الجزائري الصاعد في أحسن أحواله.

من نفس القسم - رياضـة -