دوري الأبطال: نهائي البطولة يتكرر في قمة دورتموند وريال مدريد (مباريات اليوم والتوقيت)

تنطلق سهرة اليوم الثلاثاء، الجولة الثالثة من "مرحلة الدوري" في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2024-25، باجراء 9 مباريات، أبرزها تلك التي ستجمع فريقَي ريال مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني، في تكرار لنهائي البطولة القارية الموسم الماضي.

وستبدأ منافسات الجولة بإقامة مباراتي موناكو الفرنسي أمام النجم الأحمر الصربي، وميلان الإيطالي أمام كلوب بروغ البلجيكي، بدايةً من الساعة 17:45، فيما تنطلق المباريات السبعة الأخرى في تمام الثامنة مساءً.

ويدخل ريال مدريد مواجهة اليوم، وفي رصيده 3 نقاط من مباراتين (فوز وخسارة)، ليحتل المركز الـ17 على سلم البطولة القارية، فيما يتصدر دورتموند الترتيب بالعلامة الكاملة من النقاط (6)، وبفارق أهداف يبلغ " 9".

من جانبه،سيعمل اليوفي على تحقيق انتصاره الثالث تواليًا في البطولة القارية، حينما يلتقي ضيفه شتوتغارت اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم".

وبعد تعرضه لخسارة صادمة (0-2) أمام بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ"، سيحاول أرسنال أن يتدارك الوضع، من خلال مواجهته لشاختار دونيتسك الأوكراني، على أرضية ملعب "الإمارات".

وسيخوض باريس سان جيرمان الفرنسي مباراته الثالثة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حينما يستضيف آيندهوفن، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب "حديقة الأمراء".

ويحلم مشجعو ميلان الإيطالي بعودة فريقهم إلى الواجهة الأوروبية مرة أخرى عندما يواجهون كلوب بروغ البلجيكي؛ حيث سبق للفريق التتويج بالكأس ذات الأذنين 7 مرات، آخرها في موسم 2006-07.

ويقبع ميلان حاليًا في المركز الـ32 بجدول الترتيب العام للبطولة القارية، فيما يحتل منافس اليوم (كلوب بروج) المركز الـ21، برصيد 3 نقاط.

وفي مباريات أخرى، سيحاول أستون فيلا الإنجليزي (6 نقاط) أن يؤكد انطلاقته القوية، حينما يلتقي بولونيا الإيطالي، على أرضية ملعب "فيلا بارك"، فيما يستضيف جيرونا الإسباني فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي، ويستقبل موناكو منافسه النجم الأحمر، ويحل شتورم غراتس النمساوي ضيفًا على سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

من نفس القسم - رياضـة -