حالة الطقس ليوم غد الأربعاء

توقع الديوان الوطني للأرصاد الجوية، أجواء غائمة مع تساقط أمطار رعدية على عدة مناطق من الوطن يوم غد الأربعاء.

وحسب توقعات الديوان لحالة الطقس ليوم غد الاربعاء، يرتقب ان تشهد المناطق الغربية والوسطى، أجواء من صافية إلى قليلة السحب على العموم. أواخر النهار، تتلبد السماء على الهضاب العليا الوسطى مع تساقط بعض الأمطار التي تكون أحيانا على شكل زخات رعدية.

المناطق الشرقية، ستشهد سحب عابرة، تكون كثيفة محليا ومحملة ببعض الأمطار، هذه الأخيرة تكون على شكل زخات رعدية أحيانا، خاصة على منطقة الأوراس، لتتحسن الأجواء تدريجيا بداية من الظهيرة.

المناطق الجنوبية، أجواء من مغشاة غالبا إلى غائمة محليا على الجنوب الغربي للوطن، شمال الصحراء ومنطقة الواحات، مع تساقط بعض الأمطار التي تكون رعدية أحيانا على شمال الواحات، لتتحسن الأجواء خلال الظهيرة.

خلال الظهيرة، يرتقب تشكل بعض السحب على أقصى الجنوب نحو الهقار والطاسيلي وجنوب الصحراء الشرقية، من المحتمل أن تكون مرفوقة محليا برعود منعزلة. فيما ستكون الأجواء من صافية إلى مغشاة جزئيا على باقي المناطق الجنوبية.

درجات الحرارة القصوى لظهيرة الغد الأربعاء، تتراوح ما بين 22 إلى 26 درجة على المناطق الساحلية، وما بين 19 إلى 27 درجة على المناطق الداخلية وما بين 24 إلى 39 درجة على المناطق الجنوبية.

من نفس القسم - أخبـار الوطن -