تقييم كارثي لرامي بن سبعيني أمام ريال مدريد

تحصّل الدولي الجزائري رامي بن سبعيني الظهير الأيسر لنادي بوروسيا دورتموند على تقييم كارثي في المباراة التي خسرها فريقه ضد ريال مدريد الإسباني في الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك النجم الجزائري أساسيًا في هذه المواجهة، لكنه لم يظهر بوجه طيب في موقعة ملعب "سانتياغو برنابيو" التي خسرها فريقه بنتيجة خمسة أهداف لهدفين.

وأنهى الفريق الألماني الشوط الأول، متقدمًا في نتيجة المباراة بهدفين دون مقابل، ولكنه تعرّض لـ "ريمونتادا" وإعصار مدريدي في الشوط الثاني، ليخسر في النهاية، ويضيع فرصة العودة بالنقاط الثلاثة من إسبانيا.

ونال رامي بن سبعيني ثاني أسوأ تقييم في مباراة ريال مدريد ضد ضيفه بوروسيا دورتموند، وتحصل على 6.3 من 10، حسب موقع "سوفا سكور" المتخصص في الأرقام والإحصائيات، وكان لاعب واحد فقط أسوأ منه من ناحية التقييم، وهو زميله في الفريق الألماني نيكلاس سولي بـ 6.1 من 10، فيما كان ثالث أسوأ تقييم للفرنسي فيرلاند ميندي الظهير الأيسر للفريق الملكي بـ 6.4.

ولمس بن سبعيني الكرة 49 مرة، وقام بـ 31 تمريرة، منها 26 صحيحة بنسبة 84%، وضيع الكرة 5 مرات، وشتت الكرة في 3 مناسبات، وأجرى 4 تدخلات، وتعرض مرة واحدة للمراوغة، ونجح في 5 من أصل 6 صراعات ثنائية في الأرض، في حين أنه لم يفز بأي صراع هوائي.

من نفس القسم - رياضـة -