أمـن وعـدالةصحة ومجتمع

مستشفى وهران يقرر متابعة مغنية الملاهي “الجابونية” قضائيا

الجزائر/سارة.ب

أصدر المركز الاستشفائي بوهران، اليوم الاحد، بيانا توضيحيا حول مقطع الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل وقامت بتصويره مغنية الملاهي المدعوة “سهام الجابونية”، مؤكدا أنه قرر متابعتها قضائيا.

وجاء في بيان للمكرز أنه: ” فيما يخص الفيديو الذي تم تداوله ليلة أمس عبر شبكة التواصل الإجتماعي فايسبوك الذي دارت أحداثه على مستوى مصلحة الاستعجالات الطبلية والجراحية بالمركز الإستشفائي الجامعي بوهران، والذي تم تصويره من قبل سيدة كانت في حالة هيستيرية جاءت رفقة مريض، حيث أنها لم تحترم القواعد المعمول بها على مستوى المصلحة، ولم تحترم دورها في الإنتظار وحاولت المرور قبل المرضى الذين كانوا متواجدين قبلها”.

وأضاف بيان المركز: “لما طلب منها احترام القواعد انهالت بوابل من السب والشتم على الأطقم الطبية والشبه والطبية ومستخدمي مصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية”.

واعتبر المركز الاستشفائي أن مثل هذه السلوكات الغير مقبولة “تحبط من معنويات الأطقم الطبية والشبه الطبية والمستخدمين المجندين منذ أشهر لمواجهة الجائحة التي ألمت بالبلاد، في حين أنهم بحاجة الى كل دعم نفسي ومعنوي من قبل المواطنين”.

واعترف المركز الاستشفائي أن هناك بعض النقائص المسجلة على مستوى المصلحة، لكن هذا لا يبرر مثل هذه السلوكات التي تؤثر سلبا على سيرورة المصالح الاستشفائية.

وعليه فإن إدارة المركز الإستشفائي الجامعي بوهران قد رفعت دعوى قضائية ضد السيدة التي تهجمت بالسب والشتم على مستخدمي مصلحة الاستعجالات الطبية والجراحية لدى وكيل الجمهورية المختص إقليميا من أجل البث في هذا التعدي الصارخ على الاطقم الطبية والشبه الطبية المجندة لخدمة المواطنين والصالح العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق