أحدث الأخبــارأخبار هـامةأمـن وعـدالة

قايد صالح: “العدالة وأجهزة الدولة ستكون بالمرصاد للعصابة”

الجزائر/جهيد.م

قال الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع، اليوم الأربعاء، إن العدالة وأجهزة الدولة ستكون بالمرصاد للعصابة.

ودعا الفريق خلال كلمة توجيهية أمام اطارات الناحية العسكرية الثانية، “أبناء الجزائر البررة لا تمنحوا الفرصة للعصابة واذنابها واثبتوا للعدو قبل الصديق من خلال مشاركة حرة ونزيهة خلال انتخابات 12 ديسمبر”.

وحذر الفريق العصابة واذنابها من “اسديت تعليمات صارمة لكافة أفراد الجيش الوطني الشعبي ومصالح الأمن من أجل التحلي بأعلى درجات اليقظة والحذر لاحباط اي محاولة غادرة او مآمرة قد تستهدف السير الحسن لهذا الاستحقاق الهام وعدم السماح لأي كان أن يشوش على هذا الاستحقاق”.

وأضاف الفريق يقول: “مستعدون لاداء مهامنا النبيلة والوقوف بالمرصاد لكل محاولات اليائسة للمساس بالسير الحسن للانتخابات من اي جهة كانت.”

وشدد احمد قايد صالح: “بالمناسبة فاننا نحذر مجددا العصابة واذنابها وكل من تسول له نفسه المساس بهذا المسار الدستوري أومحاولة عرقلته بالزج بالبلاد في مخاطر من خلال التشويش على الانتخابات او محاولة منع المواطنين من حقهم الدستوري، مؤكدين أن العدالة وكل اجهزة الدولة ستكون بالمرصاد لهم”.

وجدد نائب وزير الدفاع توعده بالقضاء على العصابة واذنابها: “سنعمل على اجتثاث جذور العصابة واذنابها التي تظهر ما لا تبطن بل لازالت تذمر حقدا على وكراهية في البلاد وتلعب اوراقها الاخيرة املا في تنفيذ مخططاتها الخسيسة”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق