لمدة 24 ساعة.. انقطاع الماء على مستوى عدة بلديات في العاصمة

أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر ʺسيالʺ، اليوم السبت، عن برمجة أشغال هيكلية، يوم الإثنين 6 ماي، ما يتسبب في انقطاع عملية التزويد بالمياه الشروب لمدة 24 ساعة على مستوى عدة بلديات.

وأوضح بيان لسيال، أن مديرية الري لولاية الجزائر مع شركة سيال يوم الإثنين 6 ماي برمجت لأشغال هيكلية لربط المنشآت الهيدروليكية الجديدة الموجهة لرفع طاقة الإنتاج والتخزين غرب العاصمة وتأمين برنامج التوزيع مشروع محطة ضخ بالدويرة بطاقة 120000م في اليوم وخزان رئيسي 20000 م بالدرارية).

ولفت البيان الى أن هذه الأشغال المقدرة مدتها بـ 24 ساعة ستسبب في إنقطاع عملية التزويد بالمياه الشروب على مستوى بلديات دويرة (وسط المدينة)، خرايسية (وسط المدينة)، بابا حسن، درارية، أولاد فايت، سويدانية. العاشور، دالي ابراهيم (عين الله) و الشراقة (بوشاوي).

بالنسبة للبلديات الممونة بنظام توزيع يوم بيوم un jour sur deux سيتم التزويد بالمياه الشروب قبل بداية الأشغال أي يوم الأحد 5 ماي 2024.

وأكدت سيال لزبائنها القاطنين في البلديات المعنية بأن عملية التزويد بالمياه الشروب حسب البرنامج المسطر ستستأنف تدريجيا بعد نهاية الأشغال وإمتلاء الخزانات الرئيسية.

من نفس القسم - أخبـار الوطن -