زيارة بيتكوفيتش إلى ملعب نيلسون مانديلا تغيّر برمجة عدة لقاءات من الدوري

قررت رابطة كرة القدم المحترفة نقل مباراتي إتحاد الجزائر- مولودية البيض و شباب بلوزداد-نجم بن عكنون المقررين سابقا بملعب نيلسون مانديلا ببراقي، لحساب الجولة الـ25 من بطولة الرابطة الأولى "موبيليس" لكرة القدم، المبرمجة نهاية الأسبوع الجاري، إلى ملعب 5 جويلية.

ويستضيف اتحاد الجزائر منافسه مولودية البيض غدا الجمعة على الساعة الخامسة بينما يستقبل شباب بلوزداد جاره العاصمي, نجم بن عكنون, يوم السبت في نفس التوقيت.

كما سيحتضن ذات الملعب قمة الجولة 26 من الرابطة المحترفة و”داربي الجزائر” بين مولودية الجزائر و إتحاد العاصمة  يوم الجمعة المقبل 17 ماي الجاري، بداية من الساعة السادسة مساء.

و يأتي التغيير في البرمجة غداة الزيارة التي قام بها الناخب الوطني البوسني فلاديمير بتكوفيتش لملعب نيلسون مانديلا الذي سيحتضن المباراة التي ستجمع المنتخبين الجزائري و الغيني يوم 6 جوان لحساب الجولة الثالثة لتصفيات مونديال-2026.

و كانت آخر مباراة جرت بملعب نيلسون مانديلا, يوم الإثنين الماضي بين اتحاد الجزائر و شبيبة القبائل (2-2) لحساب تسوية رزنامة الجولة ال 19 للمنافسة، قبل غلقه يوم 29 أفريل للقيام بأعمال الصيانة و تحسين أرضية الملعب لمدة 15 يوما.

من نفس القسم - رياضـة -