ميسي يتصل بغوارديولا ويحاول إقناع نيمار بالالتحاق.. والسيتي يصنع جدلا بتغريدة..

الجزائر/سارة.ب/وكالات

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة قد تواصل بالفعل مع مدربه السابق بيب غوارديولا في الأيام الماضية ليطلب منه الانضمام إليه في مانشستر سيتي، بحسب ماذكر موقع "غوول" العالمي.

وكان ميسي قد أرسل إلى إدارة برشلونة مُعلنًا رغبته في الرحيل هذا الصيف عن البلوغرانا بعد ما آلت إليه الأمور من سوء آخر موسمين وبعد محادثة واحدة فقط مع المدرب الجديد رونالد كومان لم تكن إيجابية إلى حد كبير.

ويرتبط ميسي بعقد حتى صيف 2021 مع برشلونة، وتبلغ قيمة الشرط الجزائي فيه 700 مليون يورو، إلا أن البرغوث من خلال محاميه يحاول إلغاء هذا البند مستغلًا أزمة كورونا وتأجيل كرة القدم.

وبحسب ما أوردته تقارير من "راديو كتالونيا" فإن ميسي قد اتصل بجوارديولا من أجل لم الشمل بينهما مجددًا ولكن هذه المرة في ملعب الاتحاد لا كامب نو.

بدوره، الصحفي الشهير خورخي نيكولا، قال في تغريدة عبر تويتر إن ميسي قد تواصل مع نيمار من أجل إقناعه بالانضمام إليه وغوارديولا في مانشستر سيتي.

عمومًا، مانشستر سيتي من ضمن الأندية القوية من الناحية الاقتصادية، الأمر الذي يؤهلهم لتلبية طلبات ميسي فيما يتعلق بالراتب، وإن ظلّت الأزمة في الشرط الجزائي وقيمته الضخمة والرقابة الصارمة نتيجة قانون اللعب المالي النظيف.

ونشر نادي مانشستر سيتي تغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، أثارت حماس جماهيره، قائلا أنه سيتم الإعلان عن توقيع ما، في تمام الساعة الـ14:00.

وربط بعض المتابعين هذه التغريدة بالأخبار التي تتحدث عن إمكانية توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع مانشستر سيتي.

وكان ميسي قد قام بمتابعة حساب مانشستر سيتي، عبر وسيلة التواصل الاجتماعي إنستغرام، بحسب ما لفتت إليه شبكة سبورت ميديا سيت.

من نفس القسم - رياضـة -