MBC تستبعد أحلام من "ذا فويس" وتستبدلها بغريمتها.

الجزائر /ا بتسام بوكثير

استبعدت قناة إم بي سي، الفنانة الإماراتية أحلام من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس”، ومن كل برامج القناة، بسبب مواقفها من الازمة الخليجية ، واخرها رفضها لأغنية امارتية هاجمت قطر. الخبر أعلن عنه عبد الله مخارش، رئيس قسم الفن بصحيفة الشرق الأوسط السعودية، عبر حسابه الخاص على تويتر، ولم تؤكده القناة السعودية او احلام.

و من جهتها غردت المطربة احلام "الا ليت الفن يعود راقيا ". وفي نفس السياق وأعلنت المطربة الكويتية "نوال" أنها ستكون ضمن اللجنة، وهو ما يعني أنها حلّت عوضا عن "أحلام".

بدورها، ردّت المطربة الإماراتية الشهيرة على حملة التخوين التي شنها مواطنوها ضدها، قائلة: "ولائي وانتمائي وحبي لبلدي الامارات لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به من أيّام #طار_الشر_يازايد إلى هذا اليوم، وللأبد".

وتابعت: "مهما حاول الحاقدون من المهد إلى اللحد، إماراتية، وولائي إمارتي وأفتخر، ونقطه ع السطر". وفي تغريدة أخرى، أعربت "أحلام" عن حزنها لشن مواطنيها حملة ضدها، قائلة: "بلدي وان جارت علي عزيزه، وأهلي وان ظنوا عليّ كرام".

يشار إلى أن "أحلام" انتقدت بشكل غير مباشر، أغنية "قولوا لقطر"، التي أداها حسين الجسمي وآخرين، واحتوت على شتائم وتهديدات مثيرة لقطر.

من نفس القسم - صحة وعلوم -