تايدر يكشف سر احترافه في كندا وأهدافه مع ناديه الجديد

الجزائر/شريف ت

أكد اللاعب الجزائري، سفير تايدر، انه اختار الإنضمام الى نادي امباكت مونتريال الكندي، من أجل الفوز بالألقاب والتتويجات، مشيرا أنه ليس عيبا أن يحترف في الدوري الكندي وهو في سن 25 عاما .

وقال تايدر في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم ، أثناء تقديمه من قبل ادارة فريقه لوسائل الإعلام، أنه متحمس جدا لقيادة فريقه الجديد لمعانقة الألقاب وبأنه سيعمل جاهدا من أجل تحقيق هذا الهدف قائلا " لدي 25 سنة فقط، كنت قادرا على مواصلة اللعب في أوروبا وإيطاليا، لكنني قررت المجيء إلى كندا من أجل الفوز بالألقاب.. فأنا متحمس لتحقيق التتويجات، وسأبذل كل جهدي لأجل ذلك".وكانت إدارة فريق إمباكت مونتريال الكندي ،قدمت تايدر، لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، شارك فيه ريمي جارد مدرب الفريق، برفقة اللاعب الجديد الذي يحمل القميص رقم 8.

 وصرح مدرب مونتريال الكندي، رمي جارد، أنه يتوقع مستقبل زاهر للاعب الجزائري تايدر، الذي يملك حسبه تجربة وخبرة كبيرة في الدوريات الأوروبية، فضلا على تجربته مع الخضر بعد مشاركته في كأس العالم 2014 بالبرازيل، مشيرا انه ينتظر الكثير من نجم بولونيا الايطالي السابق، ومقتنع بسرعة تأقلم تايدر مع طريقة الطاقم الفني .

للاشارة ،فان لاعب الخضر، الذي يتواجد خارج خيارات الطاقم الفني الحالي ، بقيادة رابح ماجر أمضى عقدا مع مونتريال لمدة 3 مواسم الأسبوع الفارط  قادما من بولونيا الإيطالي الذي لم يشارك معه بصفة منتظمة .

من نفس القسم - رياضـة -