قرباج لـ "المصدر": يا معالي الوزير أنت متناقض في كلامك.. ولم أذهب إلى التّاس "باش نقعد"  

حاوره/شريف تمام

رد محفوظ قرباج، الذي تم سحب الثقة منه من على رأس الرابطة المحترفة لكرة القدم بالثقيل على وزير الشبيبة والرياضة الهادي ولد علي، بعد تصريحات الأخير ضده، بعد رفعه شكوى لدى المحكمة الرياضية "التاس" لإسترداد حقه، مؤكدا في حوار خص به "المصدر"، أنه لن يعمل مجددا تحت غطاء هذه الإتحادية، في إشارة منه إلى المسؤول الأول خير الدين زطشي، الذي كان وراء تنحيته من هيئة الرابطة خلال اجتماع المكتب الفيدرالي الأخير، بسطيف.   

أين وصلت قضيتك مع الفاف لدى المحكمة الرياضية "التاس"؟  

لحد الآن، لايوجد أي جديد ، نحن لازلنا ننتظر القرار النهائي .

وزير الشبيبة والرياضة الهادي ولد علي، أدلى بتصريحات مؤخرا لوسائل الإعلام، قلّل خلالها من قيمة الخطوة التي قمت بها ضد الفاف بعد إيداعك الشكوى لدى المحكمة الرياضية "التاس" ،ما هو ردك على هذه التصريحات ؟

أنا أقول، لمعالي الوزير، بأنك متناقض كثيرا في كلامك، انظروا ماذا قال خلال قرعة كأس الجمهورية قبل أن يدور في كلامه الآن ، أنتم تعلمون أن الوزير صرح في وقت سابق، بأن قرباج من حقه اللجوء إلى المحكمة الرياضية "التاس" ،وبعدها يقول أنني لن أجني شيئا من هذه الشكوى، فأنا لم أفهم هذه التصريحات إطلاقا؟ وأريد أن أضيف شيئا.

تفضل؟  

ما يجب أن يعلمه وزير الشبيبة والرياضة، أنني لم أذهب إلى المحكمة الرياضية، لكي أقعد في منصبي بل من أجل أن أسترد حقي وفق القانون، فأنا أكررالقول على الوزير الهادي ولد علي، وأتساءل : فمن يا ترى حسبك يقوم بتقديم التقرير المالي والأدبي لموسم 2017 ،خلال الجمعية العامة الرابطة، وأنا انتظر الجواب منه ؟ 

حتى زطشي أكد بأنك اعترفت له بشرعية الخطوة التي قام بها بسحب تنظيم البطولة منك؟

قلتها سابقا وأكررها الآن، لا يشرفني إطلاقا العمل تحت غطاء هذه الإتحادية ،ولن أعود إلى الرابطة والحديث قياس.

من نفس القسم - صحة وعلوم -