إقتصـاد

نغزة تدعو الحكومة ومؤسسات الدّولة للحضور في منتدى دولي ضخم !

الجزائر/ كنزة خاطو

وجّهت رئيسة الكنفيدرالية العامة للمؤسسات، سعيدة نغزة، دعوة لعدة وزارات ومؤسسات الدولة، ومنظمات أرباب العمل الجزائرية، إضافة إلى أصحاب الشركات الخاصة، ومديري المؤسسات العمومية، وعدد من السفراء للبلدان، للمشاركة في متندى أعمال Me” Business Days”، الذي ينظمّ، غدا الخميس، بفندق الأوراسي.

ويحمل المنتدى، شعار “الدور الفعال للمؤسسات الصغرى والمتوسطة في بعث التنمية الإقتصادية في منطقة البحر األبيض المتوسط “، وينظّمه الإتحاد المتوسطي لكنفدراليات المؤسسات Businessmed بالتعاون مع الكنفيدرالية العامة للمؤسسات الجزائرية CGEA .

وينظم هذا المنتدى في إطار برنامج ” إيبسو ماد “، ويهدف إلى تحديد وتثمين فرص الشراكة والتعاون بين مختلف المؤسسات الصغرى و المتوسطة المشاركة في هذه التظاهرة.

وسيعرف اللقاء مشاركة 10 دول من حوض البحر الأبيض المتوسط، ممثلة من طرف رجال أعمال ومنظمات أرباب العمل أبرزهاConfidustria، التي تعد من أكبر منظمات أرباب العمل في إيطاليا، و التي تشارك في هذا المنتدى بأكثر من 10 رجال أعمال إيطاليين ينشطون في قطاعات اقتصادية مختلفة.

ومن المنتظر، أن تُنظم في الملتقى أزيد من من 911 مقابلة بين مختلف المشاركين معإقامة 10 محاضرات.

وتدور مواضيع المحاضرات العشرة، حول البناء والأشغال العمومية، الرقمنة، الطاقات المتجددة، صناعة السيارات والصناعة الميكانيكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق