"أوريدو" تشجع مولودية الجزائر في كأس العرب للأندية الأبطال

الجزائر/ إسلام.ب

عشية مباراة الذهاب أمام نادي المريخ السوداني في إطار كأس العرب للأندية الأبطال، قدمت Ooredoo ، الراعي الرسمي لنادي مولودية الجزائر، تشجيعاتها للاعبين و الطاقم الفني و الإداري للعميد و تؤكد دعمها الثابت لهم في هذه المنافسة الجهوية.

في كلمته التشجيعية للاعبين، صرح المدير العام لـ Ooredoo،  عبد اللطيف حمد دفع الله حسب ما جاء في بيان للشركة: "كشريك لفريق المولودية، تعتز Ooredoo بالوقوف الى جانبكم وتشجيعكم في هذه المباراة الكبيرة أمام نادي سوداني عريق في إطار كأس العرب للأندية الأبطال. نحن على يقين أن هذه المباراة ستجري في أجواء تسودها الفرحة والروح الرياضية بين بلدين شقيقين تربطهما علاقات مودة وأخوة عريقة. كما يسعني أن أؤكد دعم Ooredoo لفريق مولودية الجزائر ونتمنى له حظا موفقا في هذا العرس الكروي الكبير ومواصلة مشواره المُشرّف في هذه المنافسة."

للتذكير، وقعت Ooredoo، شهر أكتوبر 2018  عقد شراكة مع عميد أندية كرة القدم الجزائرية، نادي مولودية الجزائر لتُصبح بموجبه الراعي الرسمي للفريق وذلك في سياق تنفيذ استراتيجيتها التدعيمية لكرة القدم الجزائرية.

للإشارة، ستلعب مولودية الجزائر لقاء الذهاب للدور ربع النهائي لكأس العرب للأندية الأبطال هذا الخميس 31 جانفي 2019 بملعب 5 جويلية الأولمبي أمام نادي المريخ السوداني في مباراة ستسودها حتما روح رياضية عالية في مواجهة رياضية بين شعبين و بلدين يتقاسمان نفس القيم.

من نفس القسم - رياضـة -