Non classéإقتصـادوطنــي

تخفيضات مغرية على أسعار تذاكر الجوية الجزائرية!

الجزائر/ أمير.ن

أطلقت شركة الخطوط الجوية الجزائرية حملة ترويجية جديدة على أسعار تذاكر رحلاتها تصل إلى 50 بالمائة على أي رحلة لشخصين، شرط اقتنائها قبل 12 فيفري الجاري.

وأفاد بيان للجوية الجزائرية على صفحتها على فيسبوك أن هذا العرض الجديد المسمى “ديو-DUO”، صالح على كل عملية شراء للتذاكر قبل 12 فيفري، ويتيح للزبائن الاستفادة من تخفيضات تصل إلى 50 بالمائة، وصالح بالنسبة للدرجات الثلاث (الأولى ورجال الأعمال والاقتصادية).

وحسب ذات البيان، فإن العرض لرحلات شخصين (يجب اقتناء تذكرتين)، وذلك قبل تاريخ 12 فيفري الجاري، ويطبق على رحلات في 13 و14 و15 فيفري 21019، وآخر أجل للعودة في 22 فيفري، وستكون الرحلات وفق هذا العرض اعتبارا من 17 ألف دينار من الجزائر نحو أوروبا.

وفي التفاصيل ستكون الرحلة من قسنطينة والعاصمة والشلف وبسكرة ووهران وعنابة وتلمسان نحو باريس انطلاقا من 24 ألف و400 دينار، أما العاصمة نحو مرسيليا فستكون اعتبارا من 19 ألف و500 دينار، أما الرحلات من المطارات الجزائرية نحو ليون الفرنسية فستكون اعتبارا من 24 ألف دينار.

وبخصوص الرحلات الدولية من العاصمة نحو تونس وبرشلونة وأليكانتي ومدريد وميلانو وروما وموسكو وبكين اعتبارا من 17 ألف دينار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق