رياضـة

عقوبات قاسية للإسماعيلي المصري بدل الإقصاء

الجزائر/محمد.ب

قررت الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) رفع العقوبة عن نادي الاسماعيلي المصري والسماح له بالعودة مجددا الى منافسة الرابطة الإفريقية، حسبما أعلن عنه النادي.

ويأتي ذلك بعد تقدم ادارة “الدراويش” بطعن ضد قرار الهيئة القارية بإبعاد التشكيلة من المنافسة الإفريقية، إثر رشق انصار الفريق المصري أرضية الميدان خلال المباراة التي جمعت الاسماعيلي بالنادي الإفريقي التونسي.

ومن المتوقع أن يحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) العقوبات البديلة ضد الإسماعيلي.

وكشف نهاد حجاج المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي لصحيفة الشروق المصرية: إن العقوبات ستعلن عنها لجنة العقوبات في وقت لاحق ومن المتوقع أن تكون اللعب خارج ملعب الإسماعيلية، والحرمان الجماهيري في مباراتين من مباريات الفريق في البطولة بالإضافة لعقوبات مالية وإدارية أخرى .

ويذكر أن الاسماعيلي كان قد خسر لقاءه في الجولة الأولى أمام مضيفه تي بي مازيمبي (0-2) قبل أن يسقط على ميدانه أمام الإفريقي (2-1), غير أن التشكيلة المصرية تبقى منقوصة من لقاء أمام ممثل الجزائر شباب قسنطينة.

وعلى إثر ذلك، يتصدر شباب قسنطينة المجموعة الثالثة بـ 6 نقاط من مجموع لقاءين متبوعا بتي بي مازيمبي (6 ن- 3 مباريات)، ثم النادي الإفريقي (3 نقاط – 3) مباريات أما الاسماعيلي فيتذيل الترتيب دون رصيد بمباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق