الجيش: "تسليم 1001 سيارة "مرسيدس بنز" لهيئات عسكرية ومدنية"

الجزائر/أمير.ن

تّم اليوم الثلاثاء، تسليم 1001 سيارة متعددة المهام وسيارت نفعية من علامة "مرسيدس بنز" لمختلف الهيئات العسكرية والمدنية بتيارت تحت اشراف مديرية الصناعات العسكرية، حسب بيان لوزارة الدفاع.

وحسب نفس المصدر، و"مواصلة لتجسيد برنامج الإنعاش الإقتصادي الذي بادر به رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وزير الدفاع الوطني، الرامي إلى بعث وتشجيع المنتوج الوطني، وتطبيقا لتعليمات الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الهادفة إلى تطوير مختلف الصناعات العسكرية وبالخصوص الميكانيكية منها، بما يُلبي احتياجات هياكل الجيش الوطني الشعبـي ومختلـف المؤسسـات الوطنيـة العموميـة والخاصـة".

مضيفا: "ان المركبات التي سلمت  مخصصة لنقل الأفراد، الإسعاف، ونقل البضائع و إطفاء النيران، لفائدة كل من المديرية المركزية للعتاد بوزارة الدفاع الوطني، المديرية العامة للأمن الوطني، المديرية العامة للحماية المدنية، الجماعات المحلية ومؤسسات اقتصادية مدنية عمومية وخاصة، مصنّعة من طرف الشركة الجزائرية لصناعة السيارات ببوشقيف ولاية تيارت".

وأضاف البيان: "أنّ عملية التسليم هذه تثبت مرّة أخرى قدرة المؤسسات الصناعية لإنتاج السيارات للجيش الوطني الشعبي على الاستجابة لطلبات زبائنها في الآجال المحددة".

وتابع البيان: "وذلك في ظل الإستراتيجية التي سطرتها وزارة الدفاع الوطني مع مختلف الهيئات والمؤسسات المعنية والهادفة إلى بعث وتفعيل الصناعة الوطنية وتصنيع منتوج ذو جودة ونوعية بمواصفات عالمية".

من نفس القسم - عدالة وأمن -