أحدث الأخبــارأخبار هـامةأمـن وعـدالة

قايد صالح يهدّد بوضع حد لحملات تضليل وتحريض الرأي العام باسمه

الجزائر/جهيد.م

كذّبت وزارة الدفاع الوطني امسية اليوم الاربعاء “الافتراءات” والاخبار المغلوطة التي نشرتها بعض الصحف الوطنية حول توجيه قيادة الجيش اومر للعدالة من اجل فتح ملفات الفساد.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الوطني ” إن وزارة الدفاع الوطني تُكذّب قطعيا هذه الافتراءات التي جاء بها محررو هذه المقالات الصحفية التضليلية، سيما المتعلقة بالأوامر المزعومة لنائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفيرق احمد قايد صالح بخصوص فتح الملفات المرتبطة بالفساد وتسيير المرحلة الانتقالية”.

واضاف بيان وزارة الدفاع الوطني “لقد سجلت وزارة الدفاع الوطني باستغراب هذه التأويلات غير البريئة وتؤكد مرة أخرى عزيمة وإصرار الجيش الوطني الشعبي على أداء مهامه بما يخوله الدستور”.

كما اكد البان انه “في إطار روح الواجب الوطني يندرج التزام وتعهد السيد الفريق نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي بتوفير الضمانات الكافية للهيئات القضائية لأداء مهامها بكل حرية دون قيود ولا ضغوطات، خاصة في مجال مكافحة الفساد ونهب المال العام”.

وختم البيان “في الأخير، إن وزارة الدفاع الوطني تشجب بقوة هذه المغالطات الإعلامية، وتحتفظ بحق اللجوء إلى الطرق القانونية لوضع حد لمثل هذه الحملات التضليلية والتحريضية للرأي العام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق