رسميا.. حداد يقرر بيع أسهم "الياسما" ويلبّي مطالب الاأنصار

الجزائر/كمال.ك

قرّر مجمّع ETRHB المملوك لرجل الاعمال علي حداد فتح أسهمه في نادي اتحاد العاصمة رسميا وعرضه للبيع.

ومن خلال بيان رسمي لإدارة إتحاد العاصمة نشر على الموقع الرسمي للنادي ، تؤكد من خلاله عائلة حداد استعدادها لبيع أسهمها بسبب عدم قدرتها على مواصلة إدارتها لاتحاد العاصمة.

كما تعد ETRHB بتسهيل عملية بيع أسهمها للمشتري المستقبلي ، مع احترام قوانين وأنظمة المعاملة ، وهذا بشفافية كاملة.يضيف دات البيان

وأكد البيان أنه لا يوجد أي عرض رسمي من عبد الباسط زعيم، الرئيس السابق لاتحاد عنابة،  الذي أبدى نيّته في وقت سابق  في شراء أغلبية الأسهم :"تنتهز إدارة اتحاد العاصمة هذه الفرصة لتوضيح أن عبد الباسط الزعيم ، الذي قال إنه يريد شراء أسهم SSPA USMA ، لم يعمل رسمياً. سيقوم معظم المساهمين في النادي ، وكذلك مجلس الإدارة بدراسة جميع العروض وسيختارون أكثر العروض خطورة ، مما يضمن مستقبلًا جيدًا للنادي.”

هذا وجاء البيان رداً على الوقفتين  الاحتجاجيتن التي نظمها العشرات من أنصار اتحاد العاصمة، خلال اليومين الماضيين، أمام منزل حداد، بلاعاصمة، مطالبين إياه بالانسحاب وتسهيل بيع الأسهم، مؤكدين في الوقت ذاته  أن الفريق أصبح رهينة.

وهذا البيان أسفله كاملا:

✔بعد انتشار الشائعات عبر الشبكات الاجتماعية ، مدعيا أن غالبية المساهمين في SSPA USMA ETRHB ، غيروا رأيهم في اتخاذ قرار بالبقاء في USMA بعد التأكد من قرارها ببيع أسهمها ، الإدارة النادي يريد أن ينكر معلوماته.

✔من خلال هذا البيان الرسمي ، تؤكد عائلة حداد استعدادها لبيع أسهمها بسبب عدم قدرتها على مواصلة إدارتها لاتحاد العاصمة.

✔وبالتالي ، فإن غالبية المساهمين في اتحاد العاصمة يقولون مرة أخرى أنهم على استعداد لمغادرة النادي ، بمجرد ظهور المشتري رسميًا.

✔أيضا ، تعد ETRHB بتسهيل عملية بيع أسهمها للمشتري المستقبلي ، مع احترام قوانين وأنظمة المعاملة ، وهذا بشفافية كاملة.

✔سيعقد الاجتماع العام لـ SSPA USMA يوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو 2019 ، الفرصة لفتح رأس مال الشركة ، والمضي قدمًا في عملية بيع أسهم ETRHB إذا ظهر المستثمر رسميًا.

✔تنتهز إدارة اتحاد العاصمة هذه الفرصة لتوضيح أن عبد الباسط الزعيم ، الذي قال إنه يريد شراء أسهم SSPA USMA ، لم يعمل رسمياً. سيقوم معظم المساهمين في النادي ، وكذلك مجلس الإدارة بدراسة جميع العروض وسيختارون أكثر العروض خطورة ، مما يضمن مستقبلًا جيدًا للنادي.

✔سأل مستثمر واحد عن هذه العملية ، وسيعلن النادي هوية هذا الانتعاش بمجرد أن تصبح المفاوضات رسمية ، وعدت شركة ETRHB أيضًا بتسهيل عملية البيع وضمان أن العملية يجب القيام به في أسرع وقت ممكن.

✔يجب أن نتذكر في النهاية ، أن أرقام الديون المتقدمة على الشبكات الاجتماعية والصحافة خاطئة ومبالغ فيها.

من نفس القسم - رياضـة -