الإعلام الفرنسي يسخر من ميسي أمام محرز

خطف الدولي الجزائري رياض محرز الأضواء خلال القمة  التي فاز بها ناديه مانشستر سيتي أمام سان جيرمان 2-1، في الجولة الـ5 من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقدم مهاجم "الخضر" مستويات قوية خلال "موقعة الاتحاد"، وهو ما جعله يحصد أفضل تقييم، واختير رجل المباراة.

تألق محرز تزامن مع تواصل ظهور ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بشكل باهت، وهو ما جعله في مرمى نيران الإعلام الفرنسي، الذي انتقده مجددا بسبب أداءه الضعيف.

الصحيفة الرياضية "ليكيب" نشرت صورة معبرة جمعت بين محرز صاحب أفضل تنقيط بعدد 8 من 10 وميسي الذي تحصل على أسوء تنقيط في المباراة بعدد 4 من 10.

وقالت الصحيفة الفرنسية في هذا الصدد :"النجم الجزائري قدم واحدة من أفضل مبارياته في دوري أبطال أوروبا، حيث خلق صعوبات عديدة لدفاع من سان جيرمان. وعلى العكس من ذلك مر ميسي بجانب الموضوع مجددا وبدا مجهدا من الناحية البدنية."

موقع "سو فوت" الفرنسي الساخر منح 7 من 10 لمحرز، كما قال في معرض تعليقه عن الأداء: "النجم الجزائري كان أفضل مهاجم في المباراة"، في المقابل، قام نفس الموقع بمنح تنقيط ضعيف جدا لميسي (2 من 10).

وعلق الموقع ساخرا من آداء ميسي: "في فترة شبابنا، كنا منبهرين باللاعب الأرجنتيني بحكم قدرته الفائقة على إهانة المدافعين، اليوم الوضع تغير كثيرا ويبدو أن الأخير قرر الانسحاب من الحياة العامة.".

من جهته، أشادت الصحيفة الفرنسية "لوفيغارو" برياض محرز، حيث قالت في هذا الصدد :"الاعب الجزائري أصبح عقدة لباريس سان جيرمان، حيث خلق صعوبات عديدة للبرتغالي نونو مينديز وأسهم بشكل كبير في الهدف الثاني الثاني الذي سجله مانشستر سيتي."

ذات الصحيفة قامت في المقابل بنشر صورة بدون ألوان لميسي تعبيرا عن حزنها للأداء الذي قدمه الأخير مصحوبة بالتعليق التالي :"الجميع كان ينتظر  النجم الأرجنتيني في هذه المباراة، غير أن الأخير أضاع العديد من الكرات السهلة وبدا بعيدا عن أفضل مستوياته".

من نفس القسم رياضـة