مجازر مرورية عبر عدة ولايات.. يوم جمعة أسود..

تسبب حوادث مرور في ولايات من الوطن، اليوم الجمعة، في وفاة 18 شخصا حسب ما كشف تطبيق "طريقي" التابع لمصالح الدرك الوطني.

ووفق ذات المصدر، وقع حادث مروري مميت بالطريق الوطني رقم 91 الرابط بين ولايتي معسكر وتيارت بالضبط على مستوى بلدية جيلالي بن عمار، وخلف 06 وفيات وذلك إثر اصطدام شاحنة مع سيارة أجرة.

وكانت مجزرة مرورية أخرى وقعت، صبيحة اليوم، أسفرت عن وفاة 07 أشخاص وإصابة 04 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة بالطريق الوطني الرابط بين ولايتي الوادي وتبسة.

كما تسبب حادث مرور مميت آخر بالطريق الوطني رقم 51 الرابط بين بلديتي أدرار وتيميمون بالضبط على مستوى منطقة الكابرتن بلدية السبع، في وفاة شخصين (02) و إصابة شخص(01) بجروح.
 
وفي ولاية المدية، توفي شخصان وأصيب 04 آخرون في الحادث المروري الذي وقع صبيحة هذا اليوم على مستوى الطريق الوطني رقم 40 الرابط بين بلديتي بوغزول والشهبونية بالمكان المسمى المرازيق.
وبالمسيلة، توفي شخص وأصيب 04 آخرون في حادث مرور مميت على مستوى الطريق الوطني رقم 89 ببلدية سيدي عامر و المتمثل في اصطدام بين سيارة من نوع بيجو 504 مغطاة و حافلة لنقل المسافرين من نوع هيڨر تشغل خط واد سوف _ مستغانم .
 
وفي ميلة، توفي شخص في حادث مرور مميت بمشتة أم الشرك بلدية ودائرة عين البيضاء آحريش، فيما أصيب 07 آخرون في حادث مرور تمثل في اصطدام بين شاحنة وسيارتين (شاحنة من نوع "هيونداي HD72"، سيارة سياحية من نوع "كليو كلاسيك"، سيارة تجارية نوع "مازدا") بالطريق الوطني رقم 79 المدخل الشرقي لبلدية فرجيوة.

من نفس القسم وطني