هذا برنامج زيارة رئيس الجمهورية إلى وهران اليوم

وصل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الخميس، إلى مطار وهران الدولي أحمد بن بلة، في زيارة عمل وتفقد للولاية، وفق ما كشفت عنه رئاسة الجمهورية.

واستهل رئيس الجمهورية زيارته التفقدية للولاية التي شهدت تنقل وفد وزاري هام، بوضع حجر الأساس لإنجاز مشروع محطة تحلية مياه البحر بمنطقة الرأس الأبيض ببلدية عين الكرمة بدائرة بوتليليس.

كما سيشرف الرئيس تبون على تدشين المحطة الجوية الجديدة لمطار وهران الدولي "أحمد بن بلة" ببلدية السانية قبل أن يدشن فندق "أ زاد" بحي البركي بعاصمة الولاية.

بعدها سيدشن الريئس المركب الأولمبي بلقايد ببلدية بئر الجير الذي يضم ملعبا لكرة القدم معشوشب طبيعيا ويتسع لـ40 ألف متفرج ومركزا مائيا وقاعة متعددة الرياضات وهي المرافق التي ستحتضن أغلب منافسات الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران-2022 التي ستنطلق السبت القادم.

وبالمنطقة نفسها، يشرف رئيس الجمهورية، على تدشين القرية المتوسطية التي تتسع لأزيد من 4500 سرير وتتوفر على مرافق خدماتية وترفيهية متنوعة.

كما سيشرف الرئيس تبون على تدشين مستشفى للحروق الكبرى يتسع لـ120 سرير، محاذي للمؤسسة الاستشفائية الجامعية "أول نوفمبر 1954" بحي ايسطو.

من نفس القسم - سيـاســة وأراء -