إيتو يعتـــــذر مـن الجزائـــــــريين

قدم رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، صامويل إيتو، اعتذاره للجزائريين بعد حادثة الاعتداء على يوتيوبر جزائري بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأكد إيتو في رسالة وجهها إلى الجزائريين أنه تلقى الكثير من الاستفزازات منذ مباراة منتخب بلاده والجزائر في مارس الماضي.

وقال ايتو في بيان نشره: "خضت مشاجرة عنيفة مع شخص ربما كان مشجعا جزائريا، وأود أن أعتذر عن فقدان أعصابي ورد الفعل بطريقة التي لا تتناسب مع شخصيتي، أعتذر للجمهور عن هذا الحادث المؤسف".

وأضاف: "أتعهد بمواصلة مقاومة الاستفزازات المستمرة والمضايقات اليومية من بعض المشجعين الجزائريين، في الواقع منذ مباراة الكاميرون والجزائر في 29 مارس الماضي، كنت هدفا للإهانات ومزاعم الغش دون أي دليل".

وواصل: "خلال كأس العالم تعرض الكاميرونيون لمضايقات من قبل الجزائريين حول ذات الموضوع، أود أن أشير إلى أن سيناريو هزيمة الجزائر كان قاسيا لكنه يتماشى مع قواعد وأخلاقيات رياضتنا، ورفضت جميع التماسات الاتحاد الجزائري لكرة القدم أمام الجهات المختصة".

كما طالب، إيتو، من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والسلطات الجزائرية بوضع حد لهذا المناخ السائد قبل أن تتأزم الأمور وتحدث أحداث مأساوية.

قبل أن يُوجه، إيتو، في ختام بيانه نداءا للجمهور الجزائري بتجاوز الخيبة المؤلمة بعدم التأهل لمونديال قطر على حساب الكاميرون.

 

من نفس القسم - رياضـة -