رابطة الأبطال: موعد مباراة الاتحاد المنستيري ومولودية الجزائر والقنوات الناقلة

يستضيف الإتحاد المنستيري التونسي، مساء اليوم الجمعة، على الساعة السادسة، منافسه مولودية الجزائر في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

 حيث تأهل الإتحاد المنستيري إلى هذا الدور بعد فوزه على بسي التشادي بثنائية نظيفة، سجلهما إياد الحاج خليفة (28) ومحمود غربال (90).

ومن جهته، بلغ مولودية الجزائر الدور التمهيدي الثاني، بعد تغلبه على ضيفه واتانغا الليبيري بهدفين دون رد سجلهما سفيان بايازيد وأسامة بن حوة.

هذا و ستقام المباراة بين الفريقين، على ملعب "حمادي العقربي" برادس، بتونس، ومن المقرر بث المباراة على القناة الشبابية السادسة للتلفزيون الجزائري وعبر مجموعة قنوات "بي إن سبورت" والقناة الوطنية الأولى التونسية.

أما يخصوص التحكيم، سيدير المباراة طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين محمد عمر، ويساعده محمود أحمد أبو الرجال، وأحمد حسام طه إبراهيم، وأحمد الغندور كحكم رابع.

وخصص الفريق التونسي، في بداية الأمر 1500 تذكر لـ “الشناوة” قبل أن يعلن في بيان له أمس، أنه وبالتنسيق مع السلطات الأمنية والجهوية وفي إطار تعزيز علاقات الأخوة والصداقة مع الجزائر، تم رفع الحصة إلى 2500.

كما أوضحت إدارة المنستيري التونسي، بأنه سيتم طرح التذاكر الإضافية المخصصة لأنصار عميد الأندية الجزائرية الذين سجلوا حضورا قويا في تونس، صبيحة اليوم الجمعة وذلك، على مستوى شبابيك البوابة رقم 33 بالمنعرج الشمالي لملعب المباراة.

من نفس القسم - رياضـة -