بغلاف مالي معتبر.. سونلغاز بصدد تنفيذ برنامج تنموي هام في ولاية تيميمون

كشف الرئيس المدير العام لسونلغاز مراد عجال، اليوم الأربعاء، ان المجمع في صدد تنفيذ برنامج تنموي هام في ولاية تيميمون التي خصّص لها غلاف مالي معتبر.

وجاء ذلك خلال استقبال عجال لممثلي المجلس الشعبي الولائي لولاية تيميمون، على مستوى المديرية العامة لسونلغاز، وبحضور عدد من الإطارات المسيرة في سونلغاز، أين استمع لعديد الانشغالات التي طرحها ممثلو سكان تيميمون، خاصة فيما يتعلق بالخدمة العمومية في المنطقة.

وردا على انشغالات النواب، أكد عجال ان سونلغاز في صدد تنفيذ برنامج تنموي هام في الولاية التي خصّص لها غلاف مالي معتبر، مؤكدا على الجهود التي بذلتها سونلغاز في إطار تحسين مستوى التموين بالكهرباء والغاز سواء من خلال تعزيز الشبكات أو من خلال المشروع الاستراتيجي للترابط الكهربائي شمال_جنوب و الذي يخص عديد الولايات الجنوبية، من بينها ولاية تيميمون.

و في نفس السياق، أوضح ذات المسؤول ان سونلغاز كانت سباقة لانجاز مديرية التوزيع في ولاية تميممون وذلك بهدف تحسين الخدمة العمومية والتقرّب من الساكنة وكذا المساهمة في ترقية المظهر العمراني لهذه الولاية الفتية.

ختاما،أثنى ممثلو سكان ولاية تيميمون، النواب على مستوى أداء و جاهزية مصالح سونلغاز في هذه الولاية و مساهمتهم في ترقية المستوى المعيشي للسكان.

تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء يأتي قبيل الزيارة المرتقبة إلى ولاية تيميمون في الأيام القادمة.

من نفس القسم - إقتصـاد -