أحدث الأخبارسيـاســة

سبيسيفيك يوجه رسالة لقايد صالح ويصف لغديري بـ”الخائن”

الجزائر/ إسلام.ب

يرى النائب البرلماني طاهر ميسوم، أن كل من يتقدم ويسحب ملفات الترشح للرئاسيات المزمع تنظيمها في الرابع من جويلية المقبل، “خائن بأتم معنى الكلمة”، معتبرا بأن العصابة “الحاكمة” نيتها التنكر لقرارات الشعب عن طريق رئيس دولة غير شرعي بدون شعب.

وفي بيان للمترشح السابق للرئاسيات المؤجلة، تابع بالقول “أن الشعب لهذه العصابة بالمرصاد”، مخاطبا من أسماهم بالعصابة “لن تنالوا من عزيمته حتى تتحقق كل قراراته وكاملة غير منقوصة مثلما اكده السيد قائد الاركان”.

وأضاف البرلماني السابق المعروف بـ”سبيسيفيك” موجها حديثه للوزير الأول السابق أحمد أويحي، بوصفه “صاحب المهمات القذرة” بالقول ” الاتستحي إذا كانت لك شجاعة اذهب للشارع ولك أن تسمع الإجابة اظن انك تعرف الإجابة جيدا انت مقال,مرفوض ومنبوذ,جوعك الشعب وتركك تلهث”.

كما توجه بالحديث الى المترشح للرئاسيات المؤجلة والمقبلة العسكري المتقاعد علي لغديري قائلا “أما أنت ياسي الغديري لااراك غديرا بل غدارا ماكرا شيمتك الغدر مثلما غدرت باطارات كفاءة ومتمكنة في المؤسسة التى عملت بها ولم تنصح يوما في الإبقاء عليها وتعرف انها متمكنة وتجاهلت ذالك خدمة لاجندة انت تعرف عنوانها,لااتكلم من أجل الكلام فالأدلة حاضرة ويأتي يوم المواجهة والحساب”.

وتابع “سبيسيفيك” في بيانه “أيها الشعب انت من حرر الجميع ولك منا رد الجميل في مواجهة ما يدور من تحضير بإعادة نظام مرسكل من مواد أولية بالية كانت موجودة في قمامة على الهامش ,لاتصلح لشيء سوى أبعادها من أي عرض اوحضور اي ملتقى الشعب يحضره,انا ضد أي إقصاء لكن إقصاء من كانوا طرفا في الأزمة الوطنية واجب”.

وختم ميسوم بيانه بالقول “في الاخير اجدد كلامي للقايد صالح كل مطالب الشعب ليست كما تتخيل تعجيزية ,بادر ,فالشعب امرك بالتنفيذ كن للعصابة بالمرصاد وتيقن أن شعبك من طينة الرجال سيكون لك سندا ولن يخذلك “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق