بوزيدي يحدد أولوياته في شبيبة سكيكدة: الصعود قبل كأس الجمهورية

الجزائر/ آمال علي الهادفي

كشف المدير الفني الجديد للعارضة التقنية لناي شبيبة سكيكدة الناشط في القسم المحترف الثاني، في تصريح مصور لصفحة مناصري سكيكدة، أن أولوياته الحالية التي اتفق عليها مع إدارة النادي تتمثل في تحقيق هدف الصعود الذي تسعى إليه الشبيبة منذ الموسم الماضي.

وقال المدرب السابق لسريع غليزان ونصر حسين داي، والذي أشرف أيضا في موسم سابق (2007/2008) على شبيبة سكيكدة قبل العودة إليها، أن اللعب على جبهتين لحساب الصعود والكأس سيكون صعبا، لذلك فإن خيارته الحالية تقتضي التركيز على الصعود دون أن يعني ذلك إهمال منافسات الكأس، كما تحدث عن نفسية اللاعبين بعد النتائج الأخيرة المسجلة وقال بأنها أثرت على مردوديتهم وبأنه سيعمل رفقة الإدارة على إيجاد الحلول التي تحفزهم ومعالجة مشكل المستحقات المالية تحديدا، وأضاف أنه سيسعى إلى تعزيز صفوف النادي بلاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي.

وكان بوزيدي قد كشف في تصريحه أن المفاوضات معه بدأت مباشرة بعد الهزيمة أمام شبيبة بجاية، وهو ما أثار سخط جماهير الجياساماس التي ذهبت للقول بأن التخطيط لاستقدامه كان جاريا قبل النتائج المخيبة الأخيرة، والتي لا يتحمل التقني الفرانكوبرتغالي المغادر غوميز نتائجها بشكل كامل، بل ذهبوا إلى حد القول بأن كل العملية كانت مخططة من قبل الإدارة لجلب مدرب يمكن التدخل في خياراته داخل الملعب!

يذكر أن المدرب الفرانكوبرتغالي ديدييه غوميز قد غادر، الأحد، العارضة الفنية للنادي. في وقت تراجع فيه ترتيب شبيبة سكيكدة من المراتب الثلاثة الأولى في بداية الموسم إلى المرتبة السادسة حاليا ، واكتفت في آخر أربع جولات بتحقيق نقطة وحيدة من أصل 12 نقطة.

 

من نفس القسم - صحة وعلوم -