أحدث الأخبــارسيـاســةوطنــي

طلائع الحريات: لن نتراجع عن المشاركة في المحليات

جمال.ح

نفى قياديون بحزب طلائع الحريات ل “المصدر”، ماتداولته بعض وسائل الإعلام حول إمكانية إنسحاب الحزب من المشاركة في المحليات القادمة بسبب ماأسموه بفشل “الحزب في جمع التوقيعات تحت ذريعة العراقيل البيرروقراطية والقانونية”.

وإعتبر هؤلاء أن هذه الأخبار هي مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدين أن عملية جمع التوقيعات تسير بصفة عادية وفي كل ولايات وبلديات الجمهورية، حيث لوحظ وجود إستجابة كبيرة من طرف المواطنين لتقديم يد المساعدة والتوقيع لقوائم الحزب، ولا وجود أصلا لفكرة الإنسحاب من سباق الإنتخابات لا من طرف القيادة أو القاعدة.

وقال هؤلاء بأن رئيس الحزب “علي بن فليس”، لا يفكر إطلاقا في الإنسحاب أو التراجع عن المشاركة، بعد أن قررت اللجنة المركزية في لقاءها الأخير المشاركة وبالإجماع في المحليات، كاشفين بأن بن فليس في إجتماع مع قيادات حزبه أصر لهم بأنه لن يتراجع عن المشاركة ولو كلفه الأمر الدخول في بلدية واحدة”.

وبخصوص سير عملية جمع التوقيعات أصر هؤلاء، بأن العملية متواصلة بصفة عادية، مع وجود نوع من العراقيل الإدارية لكنها لا تعتبر مانعا أو حاجزا أمام المناضلين، الذين رفعو التحدي من أجل تشريف الحزب والمشاركة بقوة في محليات23نوفمبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق